Original topic:

تجربة جالكسي فولد 4

(Topic created on: 10-02-2022 12:47 AM)
59 Views
momo1489
Active Level 9
Options
إرشادات المجتمع
الخبير التقني عبدالرحمن العنزي  جرب جالكسي فولد 4 وهذا كان تجربته والتي اثبتت ان الجهاز فاشل تابعوا هالفديو 
6 Comments
tlvykhy
Active Level 6
إرشادات المجتمع
انا عندي فولد4 ممتاز عندي مافي مشكله
0 Likes
s23ultra
Active Level 6
إرشادات المجتمع
على فكره ماهو كل شيء يقولونه التقنيين يكون صحيح هم مجرد اشخاص يراجعون السلع وياخذون عليها فلوس الشركه تعطيهم منتجات يكرفونها كرف ععشان يعطونهم العيوب وبعدين الشركه تتلافا هذي العيوب وقد تكون ملاحظات فقط والشيء اللي تقتنع فيه كل عيوب الدنيا ماتثنيك عنه انا اخذت S21fe والله ياكان عليه ذم بشكل غير طبيعي والان الحمد لله راضي فيه تماما ماعادا التصوير شوي لك عليه عشان كذا اللي يعجبك قد مايعجب غيرك واللي غيرك يشوفه عيب قد مايهمك او ماتعتبره عيب لان كل شخص له طريقة استخدام معينه لذاك التقنين لهم رأي فقط لكن ليس شيء حتمي او الزامي شوفهم كيف يمدحون السيارات الصينيه ويطبلون لها والان مالها قطع غيار هم فقط يهمهم جيوبهم واللي يدفع اكثر يطبلون له اكثر
mohammed113
Active Level 7
إرشادات المجتمع
الفولد جهاز فاشل
تخيل امسك جهاز فيه عفطه في نص الشاشه
إرشادات المجتمع
العفطة مو ملاحظة كثير بعد فترة بسيطة بتنساها وهي كثير من الوقت تتفطى مع محتوى الشاشة
s23ultra
Active Level 6
إرشادات المجتمع
لاتحكم بشكل عشوائي وبعجله الشركه ماهي غبيه سنوات وهم يشتغلون في هذا المجال وشركه عملاقه لاتحتاج شهادتي ولا ينقصها انتقاد احد هو الان في مراحل تطوير اتوقع بعد سنتين الى ثلاث يكون ناضج وهذا اتجاه كل الشركات انا ما قد استخدمته لكن اثق ان سامسونج ماهي غبيه تنزله بشكل عشوائي هم دارسين السوق وعارفين من هم اللي بياخذون هذا الجهاز ماهو موجه لكل الناي موجه لفئات معينه ان شاء الله جهازي اللي بعد هذا بيكون فولد فقط انتظر سنتين كذا يتطور اكثر
Anonymous
Not applicable
إرشادات المجتمع
ماعاد ندري
و فيه تقنيين باليوتيوب اشوفهم يمدحونه و خلو الفولد جهازهم الشخصي الاساسي