Resolved! Solved

Original topic:

عبدالله ناصح لكم المطيري

(Topic created on: 2 weeks ago)
18 Views
AbdullahAK
Active Level 4
Options
جالاكسى S
صارت معي و عندي خبرة بالتقنية سويت اللي انت قلته قبل ادخل الموضوع استنجد بخبير ولا تقني اعرف مني لكن بعد التجربه فعلا لقيت ان بعض البرامج من مصادر خارجيه نسبة 50% لا تعمل على S24ultra بينما تعمل على جهازي الثاني s23ultra زين اني ما فرمتته للحين استخدمه وبصراحة يا شركة سامسونج صايرين نصابين مثل الامريكان في التسويق اشتريت الجهاز عشان يترجم المكالمه live بدون برامج بحكم طبيعة عملي مع العملاء الاجانب و اكتشف انها لا تدعم اللغة العربيه ولا حياة لمن تنادي لست انا فقط من يطالب بإضافة اللغه العربيه كل محبين سامسونج لكن نصيحة تاجر و مستخدم في نفس الوقت لا تركزون جهودكم و اموالكم على التسويق و تهملون البحث و التطوير و تلحقون بشركة نوكيا اكبر دليل على اهمية البحث والتطوير خسرت مليارات و مازالت الشركة تعاني بقوه لكن مستحيل ان تلحق بالركب عجلة التطور التكنلوجي تتسارع في وقتنا هذا بنسبة 100% بالسنة الواحدة فقط. ركز يعني كل سنة تزيد ضعف و اضعاف مضاعفة كل سنه يعني من الاخير و الزبدة باللهجة السعودية مدير التسويق الغبي غيروه بسرعه و لا تضعون شخص له نفس توجه السابق فتقعون بنفس الخطأ مرتان هنا ستكون ادارة الشركه هي الغبيه . تدرون ايش توجه مدير التسويق الحالي انه يستنسخ السامسونج بالايفون لانه كل جيل تنزلونه من السامسونج يتحول الجهاز ايفون منذ البداية عندما وقفت الشركة عن ارفاق رأس الشاحن مع الاجهزه الجديدة هذه ايست الا بداية الانحدار . انا استدليت بشئ واحد فقط و لم اتطرق الى الأشياء الاخرى تدخل في تصميم الواجهه أيضاً . بصراحه عندما ادفع اكثر من 5000 ريال بجهاز و لا فيه شاحن ليه متخاسرين القطعه لا بس برضو تخففون قيمة النقل أيضاً( يقول ويليام انيشتاين ليس من الخطأ ان نخطئ لكن من الغباء ان تكرر نفس الخطأ مرتان ) انتم تشوفون توجه شركة ابل المادي بحت و يلمعونه امام الحكومات و المجتمعات انها صديقة البيئة و هي تملك لا يقل عن 10% من مصانع شانغهاي بالصين اكبر مصدر تلوث بالعالم لكن انشالله ترجع علاقات هواوي بقوقل انا اول شخص يبيع جهازه لأجل ارجع استخدم الهواوي الشركة التي خبرتها اقل منكم في اجهزة الجوال لكن تجاوزوا شركة ابل و سامسونج في التطوير الشامل المتزامن لجميع عتاد الجهاز في كل سنه يبهروننا بأجهزة مختلفة تماما عن الاجيال التي سبقتهم دون ان يهملون التطوير البرمجي و غيرة اتمنى ان يطلع مسؤول غبي بشركة الأغبياء هذي لكي ينقذها من الانحدار السريع يأتي مع التطور السريع و شكرا لكم
26 Comments
ali_hd
Active Level 6
جالاكسى S
اي انا اقول يمكن المشكلة فجهازك لان الجهاز انا مجربه ولا تطبيق مارضى يثبت كلهم ثبتوا وماشي ممتاز فيمكن النسخة اللي عندك فيها مشكلة
0 Likes
AbdullahAK
Active Level 4
جالاكسى S
انا 80% من البرامج اللي عندي اوت سورس
0 Likes
AbdullahAK
Active Level 4
جالاكسى S
لو اني ماني مبرمج و جربت اثبت البرنامج على برامج متخصصه بثبيت البرامج و قفلت حماية الجهاز و حماية قوقل نفس الوضع
0 Likes
AbdullahAK
Active Level 4
جالاكسى S
ولا قرب جبهتك خلني اكسره تكفى
0 Likes
Solution
جالاكسى S
خلاص أعلنوا عنها مع التحديث القادم دعم العربي

وبالنسبه لبقية الكلام ماقريته لانه متلاصق وكثير

حبيت اعلق ع اللي قريته فقط 🙏

تحياتي
AbdullahAK
Active Level 4
جالاكسى S
هههههه يسعدني مرورك و تعليقك اجل متلاصق لا تلومني ساكت من شريت الجهاز و لقيت مجال هنا و تفجرت
جالاكسى S
اي واضح انك مخنوق طلعت مابخاطرك ورى بعض بدون مسافات 😂

كان الله بعونك
0 Likes