Original topic:

حرارة عاليه في جهازي

(Topic created on: 05-04-2021 04:17 AM)
223 Views
MyMaster
Active Level 1
Options
جالاكسى S
  • اواجه حراره عافيه في الجهاز اثناء استخدم الكاميرا او الواقع الافتراضي كذالك الحظ حرارة الجهاز حتى حينما يكون في الجيب 

8 Comments
MyMaster
Active Level 1
جالاكسى S
نوع جهازي اس 21 الترا سعة 512
0 Likes
جالاكسى S
تكون في جو حار جدا خصوصا الصباح والشمس مابينك وبينها حجاب او غالب عليك الجو الخارجي

فطبيعي بيرتفع نظرا للجو اللي انت فيه 👍
وهذا لايمنع ان الجهاز يعاني من ارتفاع الحراره أثناء التصوير وأثناء اختباري له 4k لمدة 10 دقايق مابين 40 إلى 42 والجو متوازن فما بالك نتعرض لاشعة الشمس

ان شاء الله يكون فيه تحسين في الحراره خصوصا بالتصوير لانه يفرق عن كوالكم 5 بالميه

بينما بقية الحراره في الضغط العالي والرسومات متقاربه باختلاف من 1 إلى 2 بالميه

خلاصه :
بإمكانك الذهاب لصيانة جرير او إكسترا معتمدات لدى سامسونج 👍

وفقك الله 🌹
MyMaster
Active Level 1
جالاكسى S
ولا جاته الشمس يا بعدي حتى و الجهاز في جيبي اساسا احس بحرارة الجهاز بصراح اسوء جهاز من سامسونج انا عندي الجالكسي من اس 6 و النوت بصراحه نقل فيها حراره بس اس 21 سيئ للاغاية حتى صيانته في الاحساء ما فيه و اذا وديت الجهاز لجرير او اكسترا يقول روح انت سلمه للدمام و اذا حنا نرسله يبغا له 15 يوم
0 Likes
MyMaster
Active Level 1
جالاكسى S
من جد اشتري جهاز بمبلغ و قدره و نهايتها من صيانه الى صيانه اتوقع شركه سامسونج ما عادت تهتم في عملائها الافضل نتجه ل هواوي او موتورولا
0 Likes
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى S

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

قم بإغلاق التطبيقات التي تزيد استهلاك البطارية أو التي تعمل في الخلفية عند عدم استخدامها.

حاول وضع التطبيقات التي لا تستخدمها في وضع السكون من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-البطارية-حدود استخدام الخلفية

قد يكون هناك ارتفاع في درجة حرارة الجهاز عند استخدام التطبيقات التي تتطلب مزيدا من الطاقة أو استخدام التطبيقات لفترات طويلة

عند استخدام كمية هائلة من البيانات للمزامنة مع السحابة أو البريد الالكتروني أو حسابات أخرى بإمكانك جدولة ذلك من خلالBixby routine

عند وضع الجهاز في ضوء الشمس المباشر وعند استخدام ميزة نقطة اتصال الهواتف المحمولة و التقييد,  عند استخدام الجهاز في مناطق ذات إشارات ضعيفة أو بدون استقبال قد ترتفع درجة حرارة الجهاز مؤقتا

في حال استمرار سخونة الجهاز، بإمكانك زيارة اقرب مركز صيانة معتمد لدى سامسونج ,رابط البحث عن اقرب مركز صيانة معتمد

https://www.samsung.com/sa/offer/service-centers

0 Likes
MyMaster
Active Level 1
جالاكسى S
لا تشكرني على التواصل انا حبيت ابين للناس لا تنخدع مثل ما انا اخدعت في الجهاز و الخدمه السيئه منكم
واذا على التطبيقات ولا تطبيق عندي غير برامج التواصل العاديه و برامج الجهاز الاساسيه
انتو مو راضين تعترفون ان الجهاز و المعالج سيئ للغايه
راجعت اكسترا للكشف على الجهاز و حسب افادتهم بان الجهاز صحيح فيه حراره و جاري حلها من قبل الشركه في التحديثات القادمه يعني الجهاز فيه حراره لا تضحكون على الناس
و راح اجاوبك على كل نقطه
التطبيقات يعني انت ما تبغى مقتني الجهاز يثبت اي تطبيق و تقيده بتطبيقات محدده ليه ما انت كشركه تهتم في صناعه افضل القطع و المعالج لتفادي ذلك
المزامن هذي انت كشركة من تنصح بعمل المزامنه يعني انت تناقض نفسك باعذار واهيه تبي المطلع يصدق انك بكلامك تم حل المشكله
عند تعرض الجهاز للشمس انت كشركة مو جالس تروج للجهاز ان التصوير واو وفي جميع الضروف الشمس في كل مكان يعني ما استخدم الجهاز في التصوير بالنهار بالله هذا جهاز ما يصور الا بالليل يا سيد حدث العاقل بما يعي
لا تضحكون على عقولنا و كفايه حنا اشترينا الجهاز و دفعنا فيه مبلغ والله ما يستاهله و اسوء ما قدمته الشركه
يا رجال انا عند نوت 8 اقسم بالله اني اصور فيه في عز الظهر وربي ان تصوير ولا اروع تجيني الحين تقول يتعرض للشمس لما الجهاز دلوع لا تبيعه في الشرق الاوسط بمعالج سيئ
0 Likes
momo1489
Active Level 9
جالاكسى S
جوال بأكثر من ٥٠٠٠ ريال ويحتر بزيادة اذا شغلتم الكاميرا والله يا المعالج الاكسينوس 2100 سيء حركات سامسونج ماتبطلها كل مرة نقولهم حطوا كوالكم ولا يسمعون
0 Likes
MyMaster
Active Level 1
جالاكسى S
وانت الصادق يالغالي 5900 و بدون شاحن ولا غلاف ولا سماعات وجهاز سيئ اقسم بالله لو اني مو اخاف من الله ولا ابي اضر فيه احد ولا بعته اليوم قبل بكره و اخذت لي هواوي او اي جهاز من شركه اخرى غير ابل و سامسونج الي سمعه بس و جالسين يضحكون على عقول الناس باجهزه فاشله و غاليه و ياليت انهم يردون لك خسارتك بجهاز محترم
0 Likes