Original topic:

الشاشة المنحنية أسوأ اختراع Edge

(Topic created on: 06-28-2020 02:43 PM)
285 Views
omar65FF
Active Level 4
Options
جالاكسى نوت
السلام عليكم، أول بداياتي مع الشاشةالمنحنية كانت مع النوت ٩ ،استمتعت اول شهرين بشكل الشاشة، لكن بعدها ماقدرت أكمل بسبب استيكرات الحماية اللي يدوب تحصل اللي يصلح للجهاز بشكل تعجيزي فالسوق!! ولوتدرون كم صرفت عليها خلال سنه مايقارب ٥٠٠ ريال نصف قيمة شاشة الجهاز!! وللأسف للحين مالقيت اللي يناسب وبعضها اشتريها ماتقعد اسبوع على الجهاز.

هذة وجهة نظري للنوع هذا من الشاشات، قد تكون مناسبة لك مع احترام وجهات النظر الأخرى. وقد تتغير وجهت نظري فالمستقبل  لو تم استثمار هذا النوع من الشاشات بشكل ممتاز، وتوفير اكسسوارات مناسبة له.

وختاما:
جهازي الحين بدون شاشة حماية لو تعرف ستيكر مناسب  لاتبخلون علينا لأني تعبت من الاستيكرات اللي بعضها ماركة عالمية ولكن غير عملية.

*وأسف على الأطالة*
19 Comments
Miatham
Expert Level 5
جالاكسى نوت
هذا السبب الذي جعلني ابتعد عن هواتف الفئة العليا من سامسونغ في السنوات الأخيرة فوق أنها ليست عملية فهي سريعة الكسر ويوجد لون مزعج بسبب الإنحناء

أستخدم الاس ١٠ لايت وأرى أن تجربة الشاشة المسطحة هي أفضل تجربة لأغلب المستخدمين
0 Likes
omar65FF
Active Level 4
جالاكسى نوت
صدقت مكلفة وغير عملية
0 Likes
qmuln
Active Level 4
جالاكسى نوت
جرب حمايه Bmask رهييييب مركبه لي ٩شهور ولك تغيير ٦ مرات بالسنه ب ٣٠٠ ريال وشوي بس حمايه وهو يكون استيكر ماتندم
0 Likes
omar65FF
Active Level 4
جالاكسى نوت
المشكلة هذا النوع مش زجاج بلاستيك فالقلم يواجه مشاكل مع الكتابة
0 Likes
Abdullah105
Active Level 3
جالاكسى نوت
الحل انك تاخذ كفر اطرافه بارزة بحيث لو طاح الجوال ما تتاثر الشاشة وتحميه من الخدوش بإنك ما تخليه مع مفاتيح او اشياء حادة
0 Likes
omar65FF
Active Level 4
جالاكسى نوت
مافيه غير كذا اصبر على هذا الجهاز لين اشوف لي جوال شاشة فلات
0 Likes
Marwankenawi
Active Level 1
جالاكسى نوت
الله يعوض عليك..... عندي نفس التجربه ... افضل حل التغليف الحراري عن تجربه... ب ١٥٠ريال ضمان سنه و ريح بالك
0 Likes
omar65FF
Active Level 4
جالاكسى نوت
مشكلة التغليف الحراري مع القلم مايقدر يكتب لازم يكون السطح زجاج والزجاج اذا ركبته مايصبر اسبوع يدخلة الغبار من الحواف الجانبية ويتلف
0 Likes
Marwankenawi
Active Level 1
جالاكسى نوت
لا عادي ... بيكتب و البصمه و كل شئ تمام
0 Likes