Original topic:

المنتدى والفكره منه للتجديد للعقول الصغيره

(Topic created on: 08-04-2022 05:26 PM)
585 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
يسعد صباح ومساء الجميع حسب توقيتك فديت قلبك 😁 💙

المنتدى بشكل عام هو عباره عن كتابة مشاكل الاخوان وكل شخص له حق في المحاوله في حل المشكله 👍 

كلنا مستخدمين وليس احد باعلم من احد كلنا نكمل بعضنا ولو شخص أخطا ويعز عليك او تبي تعلمه بالخطأ رد عليه بأسلوب لبق ماراح احد يتقبل اذا اسلوبك متدني او تنطط مهمتك تلحقه في اي تعليق ومهمش موضوع الزميل حتى حل واحد ماتعطيه!!!

كلنا لسنا بعالمي الغيب وليس هناك عيب اذا كان حلي غير صحيح فهي تقديرات للحلول ان اصبت نفعت الزميل وان أخطاءت حاولت مره اخرى وكلنا نفس هذا النهج من عرفنا المنتدى والقدامى عارفين هالشي من ايام فانتوم 2 والأخ احمد الخ 

اما قلة الأدب والصيد بالماء العكر اسلوب قديم ولو كنت تعتقد اني بترك المنتدى مثل كريزماتي بسببك فأنت مخطئ تماما 

كتبت هالمنشور لفهم سياسة المجتمع اننا أعضاء نقوم بمساعدة بعضنا وكتابة حلولنا بناء على المنشور ومو شرط يكون حلك صحيح ع كل الأحوال.

كلن يدلو بدلوه ويكتب حله اللي يتوقع انه يكون صحيح  
اذا تشوف انه عيب انك تشارك باجابه خاطئه فهذي مشكلتك عزيزي ولست مضطر في تغيير غيرك لاتباع نهجك الهمجي 😁

المنشور للرجال والصبايا كبار العقول اما الوغدنه خارج المنشور ولا راح انزل مستواي لمستوى اقل خذها بعين الاعتبار 👍 

اكتب لي عما تفهمه عن منتدانا الغالي بالاضافه إلى هل انت تكتب توقعات للحل الصحيح في حال فهمك للمنشور اذا كنت كذلك فهنيئا لك ماهو عيب تحط افتراضيات للحل ومو شرط يكون الأول صحيح 👍

سبق وحصلت مع بعض الشباب عطيته الى 4 حلول وكان الخامس صحيح والعكس صحيح 

اتكلم عن مشاكل السوفتوير وليس الهاردوير 

حتى في عالم الحواسب اذكر مره زميل لي يواجه مشكله سوفتوير ومر على محلات صيانه وأغلبهم قالوا فورمات طبعا هذا حل نهائي او اذا ماتبي توجع راسك نرجع لمحور الحديث زميلي للأسف في قرص النظام c عنده ملفات مهمه ومو قادر يستغني عنها لذلك رفض الفورمات فلما جابه لي

مافي حل ماجربته ممكن إلى 10 حلول افترضها ثم اطبقها بدون جدوى وجلس عندي الجهاز تقريب 48 ساعه احاول احل المشكله 

لما دخلت ع تفاصيل الويندوز حصلته ع سيرفر باك 2 

والماسنجر وقتها الجديد مايشتغل الا ع سيرفر باك 3 
اذا عرف السبب بطل العجب رقيته إلى سيرفر باك 3 وفتح الماسنجر طبيعي بدون فورمات 

الفكره والخلاصه 👇

الشخص الناجح هو طويل البال والنفس بمعنى افهم المشكله حللها حط افتراضيات للحلول وتابع مع صاحب المشكله او اذا كنت انت من تعاني حاول تحط افتراضيات قد يكون احدها حل 👍 

اللي يقولك طريقك غير صحيح قله شكرا لك صدقني بعد سنه انت تقدمت اكثر وهو مثل ماكان محلك راوح 

لاتسمع إلى المحطمين وكثير هنا في المنتدى نزل ردك وتوقعك للحل اكتب منشورات زي ماتبي ولاتفكر في الانتقادات 

خذ انتقاده او مسخرته وحطها تحت رجلك اعزكم الله وراح ترتقي اكثر واكثر 

تحياتي 🌹 
37 Comments
Messhary
Active Level 7
إرشادات المجتمع
الله يسعد مساك

رجعتني للايام سيرفر باك ٢ كان عندي جهاز مايشغل ماسنجر سبحان مغير الاحوال
إرشادات المجتمع
السبب انه سيرفر باك 2
تنزل حزمة سيرفر باك 3 يشغل مباشره

الا ان الحل سهل ولكن متخيل اخذ مني وقت كبير واغلب المحلات قالوا فورمات 😂

فعشان كذا الدعم الفني مو معناته يحل المشكله من اول حل عادي قد ياصل إلى ايام لحلها بدون فورمات وماهو عيب الا بالعكس هذا الصح 👍
Messhary
Active Level 7
إرشادات المجتمع
ماشاءالله عليك فاهم الصنعه الله يبارك لك

اعتقد ذيك الفتره كان عندي جهاز ضعيف وماكان مفعل عليه ويندوز المهم نزل ماسنجر ومايقبل الا سيرفر باك ٣ والله العالم اني حملت ماسنجر قديم مافيه حركة الاهتزاز ههههههههههههههههههههimages (4)_49652_1659627285.jpg
0 Likes
إرشادات المجتمع
اي نعم اذا كنت ع سيرفر باك 2 مايقبل معك إلا القديم 😂😂

الجديد مايركب الا ع سيرفر باك 3 😂👍
ahmadalis20
Active Level 10
إرشادات المجتمع
دلوك منشق يالغالي المشاكل يمين وانت يسار،، أكبر مشكلة عندك هي حب الفتوى،،أنا ماأدري وين الذكاء بإنك تتخرص لكل مشكلة ٧٠ حل يمكن واحد منها يضبط!
إذا ماتعرف حل مباشر للمشكلة لاتشغل خلق الله بفرضياتك،، اليوم فيه سؤال عن ضعف دقة لقطة الشاشة والحل هو رفع دقة تسجيل المقاطع في الكاميرا! يلعن ام الضحك ياشيييخ🤣🤣
Messhary
Active Level 7
إرشادات المجتمع
الله يهديك ويصلح حالك عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به وحرام اللعن

اللعانون لا يكونون شهداء ولا شفعاء يوم القيامه

وخذ بيد اخوك المسلم ولا تنسى ان المسلم اخو المسلم

ولكل مشكله طريقة حل تبدا من الصعب للسهل وكل شخص له طريقه ولا يعني انك خطا او انا خطا لكن لكل شخص وجهة نظر وتحترم خاصه ان المجتمع تقني
إرشادات المجتمع
يارجال ذا ماينفع معه انك تحترمه وتقدره انسان وسخ سبب مشاكل مع أعضاء كثير في المنتدى بعضهم ترك المنتدى بسببه

انسان سلبي جدا غير واثق من نفسه عنده انفصام شخصيه غير طبيعيه وبإمكانك الرجوع إلى ردوده وملاحظة هالشي

اسأل الله ان يشفيه ويعافيه وماهو عيب الشخص يتجه لدكتور نفساني متأكد انه بيتحسن وضعه اسأل الله له الشفاء العاجل
ahmadalis20
Active Level 10
إرشادات المجتمع
جزاك الله خير على النصيحة والله يكثر من أمثالك،، لكن أبطرح لك مثال من مجال آخر:
تخيل إنك واجهت مشكلة في السيارة وذهبت إلى مركز صيانة وقال لك المشكلة ممكن تكون في المكينة ممكن في القير ممكن في الكهرب إلخ..،
هل تستأمن هذا المركز على سيارتك وتعمل بالتخرصات؟ وطبعا أي مشكلة في السيارة قطعا راح تنحل إذا بدلت جميع القطع، فبالتالي ليش أروح لمركز صيانة رغم ان الطبيب البيطري ممكن يشخص لك المشكلة بطريقة أفضل رغم عدم وجود علاقه لتخصصه بالمشكلة لامن قريب ولامن بعيد؟ وعلى أي أساس يكون أسمه مركز صيانة وهو مايعرف يشخص لك المشكلة؟
أحد الأصدقاء وضب مكينة مرتين بسبب وجود قطع في الأنتيك يدخل رمل على المكينة وهو ماتسبب بتلف المحرك، في هذه الحالة من يتحمل فشل التشخيص إذا كان الفني قال له أن الموجود في المحرك رايش حديد وطلع رمل بالأخير!
المختصر: إذا ماتعرف تشخص المشكلة فأنت قطعا لن تعرف الحل إلا عن طريق الصدفة، فلاداعي لإضاعة وقتك ووقت الناس في فرضيات لاعلاقة لها بأصل المشكلة .
0 Likes
إرشادات المجتمع
حتى مثالك مثل وجهك!!!!

كيف تقارن سياره صيانته فقط فك وربط ماهو برمجيات!!!

تشوف ان حتى مثالك مصدي مثل وجهك!! 😂

يعني اذا برنامج مايشتغل عشان لازم يكون محدث اروح اغير قطعه بالجهاز عشان يكون تشخيصي صحيح مثل مثالك الخايس

اجل سياره ومكينه الخ تربطها في برمجيات

اسأل الله ان يشفيك مرضك مستعصي ولعل الاخوان يدلونك على دكتور نفساني