Original topic:

جالكسي واتش 4 كلاسيك

(Topic created on: 10-04-2023 02:40 PM)
74 Views
ahmed22k
Active Level 3
Options
أجهزة قابلة للارتداء
السلام عليكم انا ساعة جالكسي واتش 4 كلاسيك جاها تحديث one ui5 وجلست اسبوع ماشفت اي مشكله لكن طفيت الساعه وشغلتها وشفت البطارية بسرعه تخلص اول كانت تعطيني يوم إلى يوم وسبع ساعات لكن بعد ما عدت تشغيلها صارت تعطيني 10 ساعات بالكثير أحد صارت له المشكله وقدر يحلها؟ او احد يعرف كيف اقدر اوقف خدمات قوقل لأنها هي اللي تصرف حاليا قبل ماكان ياخذ الا 1% الحين ياخذ 5% واكثر 
8 Comments
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
انا معايه الواتش 4 كلاسيك وللأسف حتى قبل التحديث بطاريتها مره زباله ما تكمل يوم
0 Likes
ahmed22k
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
غريبه انا تكمل يوم معي لكن مطفي always on display من اول ماشريت الساعه لأنه كانت تسبب تطبيع الشاشة جرب تطفيها وخل ميزة ارفع المعصم لتشغيلها من اعدادات الشاشة
0 Likes
ahmed22k
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
عرفت المشكله لازم تدخل على إعدادات الساعة من برنامج galaxy wearable وتدخل على ظبط الساعة ثم تروح لخيار التطبيقات وتشوف البرامج اللي ماتحتاجها وتشيل عنها خيار السماح بالنشاط في الخلفية وشيل تشغيل الشاشة الدائمة وبتطول معك على الاقل يوم ونص
0 Likes
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
اوك بجرب
0 Likes
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
ميزه ايقاف التشغيل من خلفيه دوبي حاولت اوقف بعض التطبيقات لكن كل التطبيقات شغاله وما اقدر اطفيها ما ادري ليش
0 Likes
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
بس غالبا بخلي ال always on display شغال لأنه مره مهم بالنسبه ليا
0 Likes
ahmed22k
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
والله انصحك تشيله لأنه يسبب تطبيع للشاشة وفيه ميزة ثانيه اول ماترفع يدك بتشوف الشاشة تشتغل من نفسها وتشوف الوقت اللي قلت لك عنها ميزة رفع المعصم لتشغيل الشاشة
0 Likes
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
انا كانت معي الساعه اللي قبلها اللي هي الجالكسي جير سبورت وكنت مشغل always on وجلست معايا حول ثلاث سنوات الى اربع سنوات والحمد لله امورها تمام ما طبعت
والمشكله في ميزه رفع اليد انها تقهر احيانا ارفع يدي ما تستجيب لها ف مره تقهر عشان كذا مضطر اخليها دايما شغاله
غير كذا حتى شكلها افضل وهيا شغاله
0 Likes