Original topic:

فكر

(Topic created on: 07-22-2020 08:39 AM)
534 Views
فكر
Expert Level 3
Options
معرض جالاكسى
كم مرة التقيت مع نفسك على قارعه الطريق.....وكم مرة اذهلك ان تكتشف في نفسك كل ما هو قبيح .....وكم مرة اغتالك شعور الحنين الى ماضيك اللعين ......كم مرة اسأت التصرف مع الجميع ...كم مرة جمعك شتات السنين .....كم مرة وانت في غيهب الغسق تداعب لحن السنين ....كم مرة نظرت الى نفسك وجدتها تنشطر وتتجزأ الى الف جزء وانت جالس لوحدك مسكين ...كم مرة استجمعتك القوة لتحارب من اناروا اليك الطريق ...كم مرة جلست وحدك ....واخذت تنظر الى جسدك البالي من  العثرات ....لا تخف فأنت هناك لست وحيد فكلنا هناك نكتشف انفسنا من جديد 

image

مزاجية
Expert Level 5
معرض جالاكسى
يسعد قلبك عمري♥♥♥♥
معرض جالاكسى
#أعـذرونه
بعد مابينه حيل نحب
ولا بينه نتحمل خنگة المغرب
أعـذرونه
أفتهمنه الناس ليش تروح
وبعد بظهورهم مانركض نچلب
فكر
Expert Level 3
معرض جالاكسى
هذا الخنقه تجسد معاناه للانسان بشكل فطري دون ان يتوقف القلب والعقل لحظه عن التفكر فيه ...يصبح همك الجلي ان تتوقف لحظه عن النظر الى ماضيك دون ان تتجرد منه تلك الخنقه فقط تثبت لك اننا حين نحب نغرق دون رحمه منمن نحبهم
معرض جالاكسى
”ترفُض كُل الكؤوس الممدودة إليك،
وتبقى وفيًّا لِعطشك الشديد.“
فكر
Expert Level 3
معرض جالاكسى
وهذا العطش هو سبب عدم ارتوائك من الاخرين اجدت النشر وابدعت
فكر
Expert Level 3
معرض جالاكسى
ليش حدفت التعليق اتقبل رأيك مهما يكن ان كنت تراني اجهل الخلق فان كذلك العلم لا يأتي جمعا بل فرادا اشكر مرورك واتقبل رأيك وانظر بتفهم اليك
معرض جالاكسى
هههه لا لا اسف جدآ والله مو غايتي شي من حذفت التعليق بس لين مو بالردود كان تعليق بوحده وحذفته اكرر اعتذاري
معرض جالاكسى
اما بنسبه للعطش هوه ليس عدم ارتواء من الاخرين وانما انا من رفظ في سبيل من احب
معرض جالاكسى
أسوأ أنواع الإبتلاء أن تُبتلى بغليظ الفهم، محدود الإدراك ، يرى نفسه أفهم خلق الله وهو أجهلهم .

اما عن هذا التعليق انا اقول ان يبتليكِ الله بهذا الانسان ولا اقصدكِ بذالك مع جل احترامي الحضرتكم
فكر
Expert Level 3
معرض جالاكسى
ربّ ضاره نافعه