هو مافي سامسونج باي بس في تطبيق بديل اسمه مدى حمليه وبعد ماتحملينه حطي بطاقتك وبعدين نزلي الشاشه بتطلعلك الأدوات صح لفي يمين اذا حقك انجليزي واذا عربي روحي يسار بيطلع لك علامه الزائد اضغطيها تلقين خيار NFC فعليه وصيري كل ماتحاسبين على شي حطي جوالك وح...