Original topic:

حل الاستنزاف والحراره بشكل دائم وتلقائي 😁👍

(Topic created on: 12-04-2022 08:22 PM)
521 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
يسعد صباح ومساء الجميع حسب توقيتك فديت قلبك وروحك 😁🌹

تذكرون مسبقا في عام 2019 فيه مجموعه كانت متواجده في ذاك الوقت كان أندرويد 9 أيامها كنت اتكلم عن تطبيق تبع السكون العميق وكنت انصح فيه وتمنيت ان سامسونج تعملها بشكل رسمي لاهميتها 😶

المهم مع أندرويد 10 جات الميزه رسميا وعملت عليها أكثر من منشور متسلسل عن كيفية استخدامه وكيف تقدر توفر من خلاله 
لدرجة بعض التعليقات كانت ساخره جدا في كيف اقتل الجهاز والطريقه غير صحيحه في الاستخدام وركزو على هذي لاني برجع لها في وقت لاحق من المنشور 👍

طيب لما جات الميزة صرنا نستخدمها بشكل يدوي بمعنى انت تتحكم في تفعيلها او إغلاقه وهذا مبدئيا ولعلكم تذكرون طريقة استخدامي للسكون اليدوي مع الروتينات وكيف كانت تجيب نتيجه مع إغلاق بعض الميزات مثل aod وعملها بالنقر مثل معدل تحديث شاشه 60 وكذلك إطفاء 5g الخ

الشاهد من الموضوع ان العمل كان يدوي بدايته حتى تحسن مع أندرويد 12 واندرويد 13 وصار عملي اكثر من السابق بحيث انه يعمل حسب الذكاء الاصطناعي في عملية التوازن والحفاظ 👇

الى ان صدر تطبيق رسمي من سامسونج متخصص اكثر في المحافظة على الاستنزاف والحراره ومعرفة مسببات الحراره الخ 

برغم اني تكلمت فيها سابقا وراح الخصها بشكل أفضل مع إرفاق فيديو توضيحي عملته للشباب في التليقرام وحبيت اشاركم 😁🙏

عموما جاء التطبيق good Guardians وادواته يعمل بنفس الفكره اللي شرحتها لكم بشكل يدوي تماما اللي عارضني فيها الكثير هنا بحجة اشتري جهاز واقفل!!!! مع العلم اني قاعد اعطي حل ولست مسؤول في سامسونج حتى تقولي اشري وقفل 😁

لذلك هالبرنامج هذا خصيصا جاء مصدق لكلامي اللي قلته ويعمل اللي انا قاعد اشرحه مع نزول أندرويد 10 واكرره كثير كثير وممكن أضيف لكم المنشور الأخير اللي عملته في هذي المسائل وبإمكانك البحث في صفحتي عن جميع ماذكرته من ظهور السكون العميق في أندرويد 10 وكذلك من قبل ظهوره لاني كنت استعين بتطبيق وشرحته كامل والحمدلله جاء رسمي لاهميته 

خلني اشرح لك التطبيق وادواته وايش اللي ممكن يعمله 😁👇

يعمل كل اللي شرحته تماما فقط انها تلقائيه ومن سامسونج نفسها لذلك ماراح اعتب على اللي خالفني مسبقا وتهجم علي بأكثر من منشور لثقتي التامه في جهله فيما ذكرت والحمدلله أتى التصديق من سامسونج نفسها وهذا افضل تصديق ممكن احصل عليه 😍

علشان مايكون المنشور ممل راح أشارك معكم نفس الفيديو اللي طرحته في قروب للزملاء المهتمين بكلامي بشكل كبير وبنفس الوقت تحديث اخير ويكون مرجع كامل للزملاء في حل الاستنزاف والحراره بشكل تلقائي 😁

خصوصا بأن اليدوي متعبه خصيصا للي مايحب يتعمق فقط نزله وفعل اللي تبي منه ويضبط لك الوضع خلال 3 ايام او اسبوع ماني عارف كم المده اللي اختبرته فيها لكن يكفيك في عمله تلقائي

والأفضل انه يكون بعد فورمات وبعد تنزيل جميع تطبيقاتك تحملت وتخصصه مع عملية تعلم النمط بيكون برضه هو يعمل ويحسن لك بشكل كبير 🙏

طيب نترك لكم الشرح واعتذر جدا في كمية الازعاج اللي كان عندي وكان شرح خاص لاصدقائي في قروب التليقرام فما كان عندي نيه أعرضه لكم ولكن من باب الفائده 😁

طيب نبدأ بالقفله اولا ثم المقطع مباشره 

قفله :
لاتشكك في كلام أحدهم مهمها كان ولربما يعلم شي انت تجهله ويأتي له فرج من الله بتصديق كلامه من ذات الاختصاص أنفسهم فتكون انت في موقف حرج حتى ولو تجاهلتك في استفزازك فتأكد باني اعمل لوجه الله والفرج والتصديق يأتي بعد توفيق الله ولو بعد حين 😁👇

7 Comments
SALEM2123
Active Level 1
إرشادات المجتمع
ماهو موجود عندي في جلكسي ستور
0 Likes
إرشادات المجتمع
تحميل التطبيق 👇

https://www.apkmirror.com/apk/samsung-electronics-co-ltd/galaxy-labs/galaxy-labs-2-5-00-10-release/

تحميل الأدوات 👇
خذ اسم الاداه اتجه لقوقل اكتب اسم الاداه وحملها وهكذا باللي يليها إلى تثبت جميع الأدوات ثم استمتع 👍

او من هنا متكلم عنها مسبقا 👇

https://r2.community.samsung.com/t5/إرشادات-المجتمع/حل-مشكله-تحديث-البرامج-في-الخلفيه-والحد-من-الاست...
SomeHow
Active Level 5
إرشادات المجتمع
شغل الvpn وسو حساب جديد مو افضل؟
0 Likes
إرشادات المجتمع
شغله كبيره شغل وامسح بيانات الخ شغله عويصه

أحملها من روابط اسرع وأسهل
0 Likes
إرشادات المجتمع
مع العلم تقدر تحملها من قوقل بلاي بمعنى تحمل fine luck ومن داخل البرنامج تحمل good luck وادواته

كل الطرق تؤدي إلى روما وحتما راح اختار لكم الاسهل والأول أسهل وأفضل 🙏
0 Likes
إرشادات المجتمع
اول المستفيدين من طريقتك الله يسعدك ويوفقك فديت قلبك وروحك 😘
إرشادات المجتمع
مرورك الأروع والأجمل 💙
0 Likes