Original topic:

SamsungPay متى يتم دعم بالمملكة؟

(Topic created on: 10-08-2020 03:29 PM)
177 Views
MohammedNR
Active Level 4
Options
Samsung Pay
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تواصلت في اليومين الماضية مع samsung Ksa في تويتر وسألتهم عن دعم SamsungPay  
وهذا كان ردهم، طبعا لهم أكثر من سنة يتواصلوا مع الجهات المختصة. عطني جواب من النهاية راح يتم الدعم أو لا ومتى !!!

بالنسبة لي هذا بإذن الله راح يكون آخر جهاز لي من هالشركة لتجاهلها وعدم توفير كافة خدماتهت بالمنطقه 

image

image

6 Comments
Alkhaldi164
Active Level 9
Samsung Pay
أظن سامسونج ما عندهم مشكلة وما يكلفهم شيء ، التطبيق موجود ويعمل في عدد من الدول ،،

وأما حصولهم على ترخيص من مؤسسة النقد عندنا فهذا خارج عن إرادتهم وما يمكن تحميلهم سبب هذا التأخير .

ولكن السؤال هل الأفضل التعامل مع تطبيق مباشر من مؤسسة النقد وهو مدى أو تطبيقات شركات وبنوك؟ مثل Samsung Pay أو Apple Pay أو غيرها ؟

وجهة نظري إن مدى أفضل بكثير لقلة الوسطاء في عملية الشراء وهذا يقلل نسبة الأخطاء التقنية .
MohammedNR
Active Level 4
Samsung Pay
صحيح فيه متوفر مدى لكنه ما يدعم الساعة مثل SamsungPay و Apple pay وفيه مشاكل لا حصر لها و SamsungPay تدعم NFC وخدمه شبيهه بالبطاقة الممغنطه يعني دعم في كل مكان

أنا ما أنكرت وجود مدى لكن له مشاكل ثانيه وأحيانا ما يستجيب للدفع وتقدر تشوف التعليقات عليه بالمتجر والمنتديات الإلكترونيه.

المقصد أن الخدمة موجودة في عدة دول والبنية التحتيه جاهزة فليش ما يتم دعمها ويكون عندي خيارات أفضل والمنافسة تفيدني كمستهلك
0 Likes
D7oom5193
Active Level 9
Samsung Pay
انا اشوف مدى مغطي الموضوع
ما ادري ايش المميزاات اللي راح يعطيني اياها مستقبلا Samsung pay
Not56
Expert Level 5
Samsung Pay
أفضل تعليقات أعجبني نحو هذا الموضوع تشكرون تشكرون تشكرون ترليون مرة D7oom5193⚘❤ Alkhaldi64

صدقني ما راح استخدم samsung pay دام البديل موجود حتى لو ان فيه ميزات او اي شئ ممكن تفرق من الناحية الاستراتيجيات المالية أفضل ان شخصيا تطبيقات من مؤسسة الماليه أو اي جهة حكومية او غير حكومية المهم تكون موثوقة ومن نفس أرض الوطن😎👌
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
Samsung Pay

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية 

لقد قمنا برفع هذه الملاحظة للقسم المعني بخصوص تفعيل Samsung Pay في المملكة العربية السعودية , يرجى متابعة مواقع التواصل الاجتماعي و Samsung Members و الموقع الرسمي لسامسونج السعودية

https://www.samsung.com/sa/

Anonymous
Not applicable
Samsung Pay
Very good20201029_200432_80.jpg
0 Likes