Original topic:

محمد

(Topic created on: 11-23-2021 12:06 PM)
451 Views
m7mdalquhaydan
Active Level 4
Options
Samsung Pay
هل تعمل خدمة سامسونج باي بالسعودية وهل مفعله على ساعة جالكسي اكتيف 2
15 Comments
Not56
Expert Level 5
Samsung Pay
لا لم يتم تفعيلها إلى حد لأن
هناك تطبيق مدى اعتقد انه يكفى عن خدمة سامسونج باي
Samsung Pay
تطبيق مدى لا يعمل على ساعات سامسونج
0 Likes
Not56
Expert Level 5
Samsung Pay
صحيح كلامك
لكن ثق كل الثقه عندما يقبل الجميع على خدمة مدى راح تهم مؤسسة النقد بتطوير أكثر لتطبيق لكي يتواكب مع هذا العصر👌
ممكن انا الشخص الوحيد الذي رفض خدمات سامسونج المالية مثل تطبيق سامسونج باي لأجل ضروف شرحتها كثير مرات بهذا التطبيق
بشكل عام انا ضد الخدمات المصرفية الخارجية مهما كان تنوع هدفها👌اليوم يوجد لدينا تطبيق مدى وانا متأكد راح يتطور أكثر قريبا جدا
شكرا لك 🥰⚘️🖐
Samsung Pay
تطبيق مدى ما راح ينزل على ساعات سامسونج الا بعد موافق شركة سامسونج مثل ما حصل تقريبا مع ابل

يعني تطبيق مدى باي او سامسونج باي تحت موافقة شركة سامسونج

والجميع يستخدم مدى باي لانه التطبيق الافضل للاندرويد.. بس احسن تعليقك بوطنيه بان مدى تابعة لمؤسسة النقد مو بمعرفه عن سبب المشكله
0 Likes
Not56
Expert Level 5
Samsung Pay
لو فية إهتمام عندنا
وفهم لتكنلوجيا صحيح
صدقني مستقبلا راح يعمل تطبيق مدى حتى على ساعات سامسونج وغيرها لكن نحنو نرمي كل شئ في مرمى الآخرين ولا نقدم شئ وبنفس الوقت نبي كل شئ😅🤚
شكرا لك ⚘️🥰
0 Likes
عبود53
Active Level 6
Samsung Pay
اعتقد الآن لو شركة مدى بتنزل تطبيق مدى للساعات تقدر لأن ساعة سامسونج صارت تستخدم نظام اندرويد وير
اول كانت تستخدم نظام تايزن الخاص فيها وهذا يحتاج موافقه من سامسونج عشان تنزله في المتجر عندها
0 Likes
s23Sam
Active Level 10
Samsung Pay
👍
Samsung Pay
عندي ساعة سامسونج اكتيف 2 وابي افعل خدمة الدفع من خلال الساعه عن طريق تطبيق مدى باي ولا سامسونج باي ولا جني باي

هل احد يعرف طريقه معينه بدون اي مدح زائد لتطبيق مدى باي
s23Sam
Active Level 10
Samsung Pay
للاسف لايوجد طريقه لتفعيل مدى باي على ساعه سامسونج الحل الوحيد الانتظار الى ان تقوم مدى باي بتفعيل برنامج خاص للساعه
0 Likes