Original topic:

سماعة جلكسي ايربدز ياخي

(Topic created on: 03-12-2020 01:54 PM)
102 Views
آبوخليـﮯل
Active Level 1
Options
Bixby
ياخي لزم لمن تضيع السماعة الاذن يحطون جيبي اس او يقولك رح قدام يمينك او حاجه زي كذا... لن والله اكثر من مره احطه ونا مشغول وناس وهيه السماعة فيه البحث عن سمعاتي بس صوت ولزم قريب والصوت مو قوي ولهو واضح..  لن ياخي سماعة اليفون الماكس او ا6 لمن تضيع سماعة الاذن فيه جيبي اس ويحددلك المكان بل الضابط والصوت في وضوح تام يعني اذا ضاعت ولا انسرقت اتعرف وين تروح بل الضبط...  كذا زين ام صوت خفيف ماينسمع ولزم قريب منه.. مايصلح....  ياخي خافو الله حنا نشتري اب فلوس نشتري اب 500 وفوق 1000الف والف 1500وما تحطون شي زين...  🌹هي السماعة جميله بس هذا ❤الي يقهرني ❤والله وشكر🌹
6 Comments
3ziz
Active Level 4
Bixby
يلا ابل نزلولك سماعه جديده ب ٢٥٠٠ روح اشترها اذا كنت تتوقع السعر يساوي او يستاهل المميزات اوك اتفق معك في كذا ميزه بالسماعه الجلكسي بودز مو كويسه لاكن لو تفكر فيها السعر فرق السما عن الارض 😶💔 مهما نزله ابل ميزات رح تحط سعر دبلها ٣ مرات لانها نقدر نقول همها الاساسي الفلوس ولا غير الفلوس
Bixby
السلام عليكم ياخي الكريم انا موقصدي على الفوس الفلوس رايحه وجايه ام مقصدي هو ان الواحد يشتري شي ب2000/او1500/1000 يستفيد منه يعني انا شريت هذا الشي لزم تخلونه فيه كل شي مميزات واشياء اخر الخ.. وانا او انت ليش اتذب افلوسك على الفاضي وممنه فيده حط افلوسك اب شي إيريحك وشكرا🌹
0 Likes
s23Sam
Active Level 10
Bixby
حزين على مصابك😥
0 Likes
MoayadMohamed
Active Level 6
Bixby
أتفق معاك أخوي وياليت كمان يكون في تحديث للحافظة حقتها بحيث لما تدخل في الGalaxy wearable يطلع لي كم النسبة بدل ما قعد اركز باللون واتذكر هذا يعني كم وذاك يعني كم😑
0 Likes
Bixby
اي والله صادق وياليت الحافظه يكون له لبس او مسما ثاني جراب والله شريت واحد من سوق نت ب136 ولهو كويس ولهو ينفع
0 Likes
AhmedALyamani
Expert Level 2
Bixby
اذا مازبطو المايك بيزبطو الجي بي اس بس نقول ان شاء الله يجيبو شيء جديد وفيه تعديلات للامور هذي كلها ان شاء الله
0 Likes