Original topic:

سلام عليكم .. في احد يمر بمشكلة مع بيكسبي ؟

(Topic created on: 08-02-2020 08:56 PM)
686 Views
NeEesa
Active Level 3
Options
Bixby
يعني مثلا لو اناديها HI Bixby و الشاشه مقفله ما ترد علي .. ولا تستجيب للاوامر حاولت احل المشكله .. بس ماقدرت القى حل اللي يعرف ياليت يفيدني 

جهازي نوت ١٠+
1 Comment
NeEesa
Active Level 3
Bixby
سويت نفس الخطوات و يطلع لي نفس اللي بالصوره .. و يطووول و اخر شي يختفي 💔🌚
0 Likes