Original topic:

maram

(Topic created on: 04-19-2021 04:23 AM)
301 Views
maram30
Active Level 6
Options
معرض جالاكسى

image

2 Comments
Not56
Expert Level 5
معرض جالاكسى
أرجو منك ان تفهم كلامي كا لانصاف لحقيقة ليس تهجم عليك أو من هذا كلام الذي لايليق بنا جميعا😊
أولا احب الصراحه وصدق فسئلك هنا خذني على قد عقلي ما عليك مسموح
الأشخاص التي تضع صور هيا تكاد تكون بمثابة إشارة لشخصية التي اتحدث معها ولا اعرفها فحين نراء انا وانت
صور تهين المرأه بهذا الطريقة التي يُمارس بها على مواقع التواصل الاجتماعي اسئلك فقط هل هذا يليق بالفئه الانثوية ان تهان بطريقة صراحة عن نفسي لا اقبل وارجو ان تتحمل صراحتي أراء امامي منشور ديني وناشر لا يتقيد بالمعنى الحقيقي لمن قيل فيهم
(رفقا بالقوارير )
والله من باب الانصاف علقت بهذا ولا اعرفك واحترمك لاكنها اعتبرها نصيحة او تذكير او ماتشاء لاني لا اعرف ردة فعلك صراحة فلا تواخني اولا وثانيا احب لانصاف فقط لاغير اما الفئة الانثويه انا رجل ولم افكر بحياتي أن يكون لي شريكه تخيل ممكن ماتصدق ذلك لكن قسم حقيقة ماذكرته هنا لايهم
لاكن مخذل و معيب يكفي اهانه ويكفي صور بروفايل اعتبرها ظالمه لكائن بشري فانظر لنفسك اين هو الاختيار الامثل ولك حريه واحترمك على هذا انما كلامي ليس من مبداء دين او عندنا يقول البعض كلام مطاوعه 😅لاوالله قسم انا اكثر انسان ظالم مجنون جميع الاوصاف التي يقع بها البشر اتحلى بها لاكن لا أرضى الاهانه ابد ولو قطعت رقبتي لما اهنت انسان حتى بطريقة تعبيريه ضد الإنسان لاقبلها هذا رأيى وجعل راسك سالم💐⚘⚘⚘
معرض جالاكسى
احسنت التعبير .وكأنك تصف ما يجول في خاطر الكثير وليس الرجال فقط والنساء كذلك . من يؤيد طرحك . وشكرا لرائيك الصائب