إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

تصبحون على الخير

(أُنشأ الموضوع في: منذ شهر)
FaLcOn_89_EyE
Active Level 10
خيارات
معرض جالاكسى
صبي فقير ينظر الى دمية مكسوة باللبس فتكلم معه 

وقال..كسوك انت وجعلوني عارياً فما عدت ادري من فينا الحي 

image


مؤلم جدا

1 التعليق
SAFIRALSALAM
Active Level 7
خيارات
معرض جالاكسى
الحق فيما تقول.. مثلهم كالمثل الذي يقول مات جاري من الجوع فذبحو في فاتحته ألف بعير