thamer502
Beginner Level 2
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-05-2026 05:34 PM in
جالاكسى S
يا شباب بكتب كلمتين لعل وعسى يوصل صوتنا للشركة.. الصدق أنا مصدوم من سامسونج!
يعني شركة جبارة تصنع من الرامات للمعالجات، وحتى ثلاجات ومكيفات، وتتفوق بذكاء اصطناعي خيالي في تعديل الصور وعزل الصوت بالمقاطع والتطبيقات.. وتجي عند ميزة بسيطة جداً وبديهية زي "عزل الضوضاء" في مايك السماعات (سواء سلك أو بلوتوث) وتعجز عنها؟!
شيء غريب وما يخش العقل صراحة، الميزة مهي صعبة ولا هي اختراع جديد عشان نتورط كذا في المكالمات. إذا شركة بهالحجم مو قادرة أو مو مهتمة تحل مشكلة زي كذا وتريح مستخدمينها، شكلي بكنسل وهذا آخر جهاز سامسونج "ألترا" أشتريه. طفح الكيل صراحة!
1 Comment
thamer502
Beginner Level 2
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-05-2026 05:41 PM in
جالاكسى S
يا شباب بكتب كلمتين لعل وعسى يوصل صوتنا
الصدق أنا مصدوم من سامسونج
شركة جبارة تصنع من الرامات للمعالجات وحتى ثلاجات ومكيفات
وتتفوق بذكاء اصطناعي خيالي في تعديل الصور وعزل الصوت بالتطبيقات
وتجي عند ميزة بسيطة زي عزل الضوضاء في مايك السماعات وتعجز عنها
وبضيف شيء ثاني بعد
انا مصدوم من الفرق بين سامسونج والايفون
الصراحة سامسونج هاردوير جبار لكن استغلالهم للسوفتوير سيء ويصدم
حتى ميزة الشاشة والخصوصية حقت 26 الترا
اذا ركبت شاشة حماية تروح الميزة او تخف
وكنت متوقع ينزلون اصدار 2 تيرا
بس انصدمنا انهم مستمرين على نفس البطارية ونفس المساحات
شكلي برجع للايفون اذا تطور سامسونج سيء كذا
الايفون كان افضل بالنسبة لي لو ما تحدث النظام ما يعلق معك ابد
والنقطة الاخيرة مشكلة الدفع
ما فيه اي تطبيق او منصة تشتري منها تدعم سامسونج باي
الا اذا جيت تدفع شبكة عند محل
اما المتاجر الالكترونية ما فيها اي دعم وحتى خدمة جوجل ما حصلتها
اللي واجه هذي المشاكل يا ليت يفيدنا
واذا عندكم حلول عطونا خبر
هذا اخر جهاز الترا اخذه اذا استمر الوضع كذا
الصدق أنا مصدوم من سامسونج
شركة جبارة تصنع من الرامات للمعالجات وحتى ثلاجات ومكيفات
وتتفوق بذكاء اصطناعي خيالي في تعديل الصور وعزل الصوت بالتطبيقات
وتجي عند ميزة بسيطة زي عزل الضوضاء في مايك السماعات وتعجز عنها
وبضيف شيء ثاني بعد
انا مصدوم من الفرق بين سامسونج والايفون
الصراحة سامسونج هاردوير جبار لكن استغلالهم للسوفتوير سيء ويصدم
حتى ميزة الشاشة والخصوصية حقت 26 الترا
اذا ركبت شاشة حماية تروح الميزة او تخف
وكنت متوقع ينزلون اصدار 2 تيرا
بس انصدمنا انهم مستمرين على نفس البطارية ونفس المساحات
شكلي برجع للايفون اذا تطور سامسونج سيء كذا
الايفون كان افضل بالنسبة لي لو ما تحدث النظام ما يعلق معك ابد
والنقطة الاخيرة مشكلة الدفع
ما فيه اي تطبيق او منصة تشتري منها تدعم سامسونج باي
الا اذا جيت تدفع شبكة عند محل
اما المتاجر الالكترونية ما فيها اي دعم وحتى خدمة جوجل ما حصلتها
اللي واجه هذي المشاكل يا ليت يفيدنا
واذا عندكم حلول عطونا خبر
هذا اخر جهاز الترا اخذه اذا استمر الوضع كذا