alyazory
Expert Level 3
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-21-2026 12:42 PM (Last edited 04-22-2026 04:53 PM ) in
جالاكسى Sتسريبات S27 Ultra: ثورية في الشاشة والمواد
بدأت تظهر اليوم تقارير من مصانع التوريد في تايوان عن الجيل القادم الذي ستنتقل إليه لاحقاً:
- شاشة M15: سيستخدم S26 Ultra مواد عضوية جديدة في الشاشة (تسمى M15) ترفع كفاءة استهلاك الطاقة بنسبة 15% مع زيادة السطوع الفعلي ليصل إلى 3,500 nits، وهو حل جذري لمشكلة الانعكاس التي تواجهها في الموقع.
- ذاكرة RAM أسرع: سيتم استخدام ذاكرة LPDDR6 لأول مرة، وهي مصممة خصيصاً لمعالجة أوامر الذكاء الاصطناعي "محلياً" دون الحاجة لإنترنت.
3 Comments
Ancientempire
Expert Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-22-2026 08:35 AM in
جالاكسى S
الجهاز نزل لاصلا هههه
alyazory
Expert Level 3
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-22-2026 08:46 AM in
جالاكسى S
شكرا انك نبهتني كنت غلطان برقم اصدار الهاتف
S27 ultra
S27 ultra
Ancientempire
Expert Level 1
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-22-2026 04:00 PM (Last edited 04-22-2026 04:03 PM ) in
جالاكسى S
خصوص ladder 6 تقنيه جديده ولا نقاش بيهه
لكن بالله الm15 ما نزل على اس25 بدعوى التكلفه الكاذبه وضحك علينه كمستخدمين وبعدها ضحك على مستخدمين s26 بهذه الشاشه الميته.. ولم يتم تنزيلها وضحك على ذقونهم وشركات هاتف اقتربت من الشاشاتm16...بالله سامسونغ متخلفه لابعد حدود أشد تخلف من عابل الغبيه..وياليت لااحد يطبل لصامصونغ
اني مستخدم s25الترا وعاهدت بعيني قمه انحطاط الشركه وتعاملها القذر مع مستخدمين....كنت سنه25 ظنيت اني احصل على قلم جديد كليا وكامل من كل نواحي وشاشهm15 بعدما كنت املك s21 وظنيت الانتقال يكون خارق وفارق كبير ولكن للأسف ضحك علي
لكن بالله الm15 ما نزل على اس25 بدعوى التكلفه الكاذبه وضحك علينه كمستخدمين وبعدها ضحك على مستخدمين s26 بهذه الشاشه الميته.. ولم يتم تنزيلها وضحك على ذقونهم وشركات هاتف اقتربت من الشاشاتm16...بالله سامسونغ متخلفه لابعد حدود أشد تخلف من عابل الغبيه..وياليت لااحد يطبل لصامصونغ
اني مستخدم s25الترا وعاهدت بعيني قمه انحطاط الشركه وتعاملها القذر مع مستخدمين....كنت سنه25 ظنيت اني احصل على قلم جديد كليا وكامل من كل نواحي وشاشهm15 بعدما كنت املك s21 وظنيت الانتقال يكون خارق وفارق كبير ولكن للأسف ضحك علي