moneer112
Active Level 6
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-09-2026 11:16 AM in
جالاكسى S
السلام وعليكم بشاركم تجربتي ممكن حد يستفيد
انا كان عندي استهلاك للبطارية بشكل مفرط وحرارة توصل الى 44 وكل هذا اذا فتحت الواتس لمدة 5 دقائق وبعد متابعة للبطارية من الضبط اكتشفت السبب كله الواتس حذفت الواتس نهائيا ونزلتة من المتجر وكان هناك فرق كبير جدا وصارت البطارية تطول
0 Comments