Original topic:

S23 ultra

(Topic created on: 02-18-2023 06:58 PM)
225 Views
kk9939
Active Level 7
Options
جالاكسى S
ايش رايكم فيه اشتريه او اشتري s22 ultra 
9 Comments
Akio11
Active Level 1
جالاكسى S
اشتره هوا
جالاكسى S
S23 الترا افضل
momo1489
Active Level 9
جالاكسى S
s23 افضل بكثير
aRkD
Active Level 8
جالاكسى S
معي الاثنين ولو اني ماجربت الاس ٢٣ الترا كان قلت لك اخذ ٢٢ عشان توفر فلوس لكن الفرق بالاس ٢٣ اكبر من ماكنت اتصور لايغرك ان الشكل نفسه
Saud65
Active Level 4
جالاكسى S
إكيد خذ ٢٣
MuAL7ARBI
Beginner Level 2
جالاكسى S
مافي زي الالترا نصيحه
0 Likes
jaber20
Active Level 7
جالاكسى S
اذا عندك s22 ultra لا تشتريه
اذا جهازك اقدم وعندك امكانيه خذه تحفه فنيه
جالاكسى S
خذ s23 ultra
Mezous
Active Level 10
جالاكسى S
اكيد s23 ع قول المثل ( اذا بتقتل اقتل جمل ) 😁