Original topic:

S23 U

(Topic created on: 05-11-2025 04:05 PM)
574 Views
Feras1423
Active Level 1
Options
جالاكسى S
يا جماعة الخير كرهت ابو الجوال بعد التحديث استنزاف بطارية غير طبيعي، الجوال يحتر كثير وانا استخدامي خفيف اصلا، الجوال يطفي وشحنه ٦٠ ويقولي مافي شحن شي غير معقول فرمته مرتين وسويت Wipe Cach مرتين وما سويت باك اب قلت بشوف يمكن البلاء من التطبيقات وحملت كم برنامج يدويا ومع ذلك كل مرة يصير الموضوع أسوأ فيه حل تقترحونه؟

مع العلم حاط دقة الشاشة FHD, 60Hz والمعالج استخدام خفيف وجربت احط وضع توفير الطاقة ومع ذلك نفس الوضع + رميت كل التطبيقات فالسكون التام
وفي استهلاك البطارية مافيه شي غريب القى أعلى تطبيق اخذ بالكثير استهلك ٥ بالمية من الشحن ومع ذلك الجوال يطفي فجأة 
0 Likes
12 Comments
marcus05
Active Level 4
جالاكسى S
قد سمعت عن ذي المشكلة، المشكلة في نظام الجهاز نفسه. عاد شوية صعب لكن
حاول تبحث عند الأجانب ممكن، تلقى شرح المهم المشكلة هي إن الجوال بدال ما يشحن من 0 إلى 100 يشحن من 0 ال 40، وهو يحسب 100ونصيحة إذا ما قدرت كلم الدعم الفني حق سامسونج.
0 Likes
Feras1423
Active Level 1
جالاكسى S
الله يجزاك خير على الاقل لقيت تفسير للاعاقة اللي فالجهاز بروح ابحث 🙏
0 Likes
marcus05
Active Level 4
جالاكسى S
وإياك يا غالي
وفي طريقة ممكن، تنفعك بنفس التطبيق هذا روح لي التشخيصات وسوي تشخيص البطارية، ولازم تطلع لك جيدة بعدها. أطلع من التشخيصات وأدخل البطارية لحالها بيطلع لك أسئلة متداولة عن بطارية
وممكن تلقى حاجة مفيدة، وأن شاء الله تنحل مشكلتك.