Original topic:

S22 Ultra vs S23 Ultra camera

(Topic created on: 02-03-2023 09:13 AM)
93 Views
Lamya_1
Active Level 3
Options
جالاكسى S
 ماشفت فرق كبير يستحق الترقية من s22ultra الى S23ultra في الكاميرا طبعا حسنوا الالوان و الكاميرا الليليه و لكن ليه خفضوا كاميرا السيلفي ؟!

اللي عندهم S22ultra تفكرون تستبدلونه ب S23ultra؟!

رابط مقارنة الكاميرا 
11 Comments
mohammed1234
Expert Level 2
جالاكسى S
انا كنت مفكر ابيع s22u 256 ب ٣٠٠٠ وازود ٢٢٠٠ واخذ s23u ..

بس لقيت مافي شي يستاهل الترقيه صراحة
0 Likes
Lamya_1
Active Level 3
جالاكسى S
نفس الشي ماحسيت يستاهل خصوصا ان S22ultra جبار و تصويره حلو و مافيه فرق كبير يخليك تقول واو لازم اغيره لذلك نصبر الين السنة الجاية منها ينزلوا تاب جديد و ناخذه😕
جالاكسى S
ياخي حتى التقنين ما قالوا الا عن ميزة الكاميرة تحس سام صارت مثل ايفون بس تغير رقم الجوال وتغير الكاميرة والمعالج
Lamya_1
Active Level 3
جالاكسى S
فعلا غيروا المعالج و عدلوا شوي في جودة الكاميرا الليلية و الوان الصور و حسنوا تقنية التبريد فقط تحسينات بسيطة بس ان شاءالله مايكون نفس الشي السنة الجاية
Mezous
Active Level 10
جالاكسى S
برأيي الشخصي والمتواضع أي هاتفين متتاليين مافي اي شي يستحق الترقية فيهم أفضل ترقية تتم في حال كان الإصدار يسبقه بسنتين يعني من S21 وتحت لكن أنا راض تماما عن S22
aw9x
Active Level 5
جالاكسى S
في حال واحد ممكن أرقي من s22 ultra الى 23 ultra اذا حسنو صرفية البطارية لأن هذا الجهاز فاااشل جداً من ناحية صرفية البطارية
0 Likes
abdul566
Active Level 2
جالاكسى S
انا اشوف انهم حسنو صرف البطاريه في s22
0 Likes
Al3taibi
Active Level 5
جالاكسى S
فعلا مافيه فرق ونبقى على الحالي
جالاكسى S
التحسينات وأكثر ماتكلمو عنه الكاميرات
واضافة نمط جديد لتصوير الفيديو وال 8k صار على 30 فريم بلا من 24

على كلامهم المعالج صار افضل باعلى من 30 بالميه ومعالج الرسومات زاد أعلى 30 بالميه الاستهلاك خف برضه بأعلى من 30 بالميه وعندك التبريد على كلامهم افضل والذكاء الاصطناعي افضل ب 30 بالميه صحيح التطورات الموجوده مو ذاك الزود اساسا والمعالج اساسا تصنيع 4 نانو من سامسونج بدلا من TSMC نفس ماحصل مع كوالكم 8 الجيل الأول
0 Likes