Original topic:

S21 ultra

(Topic created on: 12-09-2021 10:46 AM)
270 Views
AhmedALyamani
Expert Level 2
Options
جالاكسى S
والله كتجربه لفتره طويله الجوال عيبه الوحيد ماهو قوي بتحمل الالعاب أو مثلا تكلم أحد وتحط يوتيوب أو تتابع مسلسل حراره في الجهاز والاخص من كذا التقطيع يعني مثلا 120 هيرتز ينزل تحت 60 هيرتز يعني كنصيحه من محب لكم وقديم في تجربة سامسونج أقسم بالله إني أعشق كل تفاصيل سامسونج كنظام جدا جميل لاكن أنصحكم بعدم شراء أجهزة سامسونج لين تشوفو كلمة أكسينوس صار إسم ثاني كنصيحه مهما يكذبو عليكم بالارقام والاداء لا تصدقوهم أبد أسمعو كلامي جهاز s21 ultra سلس ورهيب بالنظام لاكن لا يتحمل أبدا ثقل لو خفيف فرمت الجهاز كثيرر ونفس المشاكل 
7 Comments
SalehHm
Active Level 9
جالاكسى S
تقدر تخصص المعالج لبرامج معينه ويعطي كامل قوته Screenshot_٢٠٢١١٢٠٩-١١١٧١٨_Settings.jpgScreenshot_٢٠٢١١٢٠٩-١١١٦٤٦_Settings.jpg
AhmedALyamani
Expert Level 2
جالاكسى S
وأشكرك على الرد أخوية
0 Likes
AhmedALyamani
Expert Level 2
جالاكسى S
أخي العزيز ليه أسوي كل هذا بجهاز قيمته قريب 6000 انا حتى لو أعطيت قوته بشيء يعطي ضعف بشيء أخر مشكلتي إيش الحراره تجي على طول الفريمات تنزل او الهرتز ينزل ومواصفات جهازي أعلى مواصفات والرام ١٦ والذاكره ٥١٢
SalehHm
Active Level 9
جالاكسى S
حمايه للجهاز لا أكثر
AhmedALyamani
Expert Level 2
جالاكسى S
والله ياغالي مجرد تنبيه للجميع وبرضه إلي سويته إنته مفيد وإن شاء الله يستفيد الكل أشكرك أخوية
AhmedALyamani
Expert Level 2
جالاكسى S
S21ultra الرام ١٦ الذاكره ٥١٢ قيقا أخذته من سامسونج أول مانزل وجاء معاه هدايا سماعة أخر إصدار وجهاز التتبع وكرت ضمان الشاشه أخذته تقريبا ٥٥٠٠ تقريبا
AhmedALyamani
Expert Level 2
جالاكسى S
والله أكيد اتقبل كلامك وأحترمه وانا نفس الشيء غاضب لدحين كيف كنت خبل والله إنه أختل توازني بالفلوس لدرجه جلست سنه متورط مشكلة الحب الاعمى وأكيد أحترم رأيك ياأختي العزيزه وأشكرك ياغالية ❤ 🌹