إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

S21 ultra 256 gb

(أُنشأ الموضوع في: 06-13-2022 03:39 AM)
Astroboy1
Active Level 1
خيارات
جالاكسى S
الجهاز تخلص بطاريته بسرعة ماتكمل ٣ ساعات على الخلوي هل هذا طبيعي؟ مع العلم ان ال٥ جي ماشغلته من اشتريت الجهاز بس شغلته مرة عشان اقيس السرعة اغلب الوقت ٤ جي، ايضا دقة الشاشة فل اتش دي ولا غيرتها ابدا والشي الوحيد اللي مفعله هو ال١٢٠ هيرتز ولا اقدر استغني عنه نهائيا وجربت بعض الخطط اللي موجودة بالنت اني اخلي الجهاز يوفر من خلال بيكسبي واحط التطبيقات بالسليب مود الخ... ونفس المشكلة العقيمه ماقدر اتخلص منها واللي يخلني اشك انه الجهاز فيه بلا انه نفس المشكلة تتكرر اذا كنت شابك على نت البيت.

تحديث بسيط: المشكلة الحين ماتصير بشكل كبير اذا شبكت على وايفاي البيت.

الجهاز يفصل فيه الخلوي فجأة وحسب ماقريت انها مشكلة جت من آخر تحديثين ولازالت موجودة عندي.

ايضا الجهاز يحتر على اي مهمة بسيطة زي كتابة ملف بي دي اف.

للمعلومية الجهاز توه مكمل سنة وباقي سنة للضمان مع اني وديته لجرير لنفس المشكلة حقت البطارية وانها تخلص بسرعة ورجعوا الجهاز يقولون طبيعي😂؟ 

وتكلمت مع الدعم اكثر من مرة واحد صرفني قال وده لاكسترا ودعم الواتس اشرح له يقول الاستخدام يفرق ويصرّف زي الاول 

فا وش تنصحوني اسوي ؟ 

انشب لهم او اقول الله يخلف ؟ 

12 التعليقات
AAzooz
Active Level 3
خيارات
جالاكسى S
فرمت الجهاز واذا باقي المشكله وده الصيانه هذي مشكلة التحديثات تخرب الجهاز
كانت اموري طيبه لين حدثت الجهاز
0 نقاط إعجاب
Roxy_Davenbort
Active Level 8
خيارات
جالاكسى S
بعد كل تحديث رئيسي احرص انك تسوي فورمات للجهاز نفس لما جا اندرويد 12 كان عندي مشاكل بالحراره سويت فورمات وكل شي رجع طبيعي واحسن من قبل
0 نقاط إعجاب
Astroboy1
Active Level 1
خيارات
جالاكسى S
ولله توي اعرف انه لازم اسوي فورمات للجهاز بعد كل تحديث بالطرقة ذي
Roxy_Davenbort
Active Level 8
خيارات
جالاكسى S
انا سويت اعدادات حدت من الاستهلاك وصار الجهاز يكمل 4 ساعات ونص باستخدام 3g ومن نسبة شحن 85% الى 30%Screenshot_٢٠٢٢٠٦١٢-٢١٥٩٢٥_Device care.jpg
0 نقاط إعجاب
Astroboy1
Active Level 1
خيارات
جالاكسى S
يعني معقولة ابستخدم ٣ جي ب ٢٠٢٢ ؟ اذا على كذا خله يولع لمين يحترق يخوي 😂😂😂
0 نقاط إعجاب
〆almutairi〆
Expert Level 5
خيارات
جالاكسى S
0 نقاط إعجاب
BaderS21
Active Level 1
خيارات
جالاكسى S
اجهزة السامسونج شاشة جميلة والباقي دمار... حرارة وتعليق وسوء خدمة... بصراحة انا كنت مجرب هواوي قبل افضل منهم بكثير... ظنيت انهم تطوروا لكن للاسف نفس مشاكلهم السابقة... فعلا شاشة جميلة... والباقي حرارة وتعليق وخدمة سيئة
0 نقاط إعجاب
Astroboy1
Active Level 1
خيارات
جالاكسى S
الصراحة الجهاز اقل اندرويد يعلق بس ورغم انه يحتر بس ماواجهت مشاكل التعليق نهائياً ولكن المشاكل اللي ذكرتها فوق الصراحة تنرفز على جهاز فلاق شيب

الصراحة الجهاز كاستخدام ممتاز جداً وكميراته جداً مفيدة وممتازة بس فيه اشياء كريهه تخليك تقول انا شاري فلاقشيب ولا لا؟

ال٥ جي برأيي للحين مافيه اي جهاز يقدر يتحمل نقل البيانات السريع حتى الايفون على قوة السيليكون اللي فيه مايقدر.. وطبيعي جهازك بيولع اذا شغلت ال٥ جي بس المشكلة بال٤ جي اذا كان الجهاز يولع عليه بس 😂😂😂

الله يعيننا اجمعين ونا اخوك
0 نقاط إعجاب
BaderS21
Active Level 1
خيارات
جالاكسى S
يعني انا حاط جوالي عل المعالجة المحسنة وتوفير الطاقة ومطفي ال 5 جي... جهازي 21 fe... انا مدري ليه شاري الجهاز... واول ما اشغل ال 5 جي او اطفي وضع توفير الطاقة ووضع المعالجة المحسنه... يولع الجهاز... ناااار.... انا اجزم انهم مو حاطين تبريد فعال للمعالج حقهم... والدليل الحراره فقط في اعلى الجهاز جهة المعالج... بس وش اسوي بالجهاز الحين مدري... ماصار لي شاري الجهاز شهر.... ووقت ماعندي... ماني قادر اروح الصيانة... لاني اشتريته من نون... شكلي ارفع شكوى لوزارة التجاره واشوف وش الوضع
0 نقاط إعجاب