Original topic:

S pen ملاحظة سيئة اخرى

(Topic created on: 05-07-2026 10:01 AM)
105 Views
DeepLogic
Active Level 4
Options
جالاكسى S
لاحظت حاليا في s_pen بعد استخدام مكثف له في الرسم والكتابة ان الزر بعيد عن موضع الاصبع مما يجعل هناك خطوة اضافية *وهي تغير مسكة اليد للقلم* وهذا امر مزعج حقيقةً.
كم شخص واجة نفس المشكلة؟!
وهل يحتاج القلم بوجة نظرك لتغير في تصميمة علما انه للاسف اصبح ما يدعم البلوتوث وايضا اصبح الزر في القلم غائر اي مستوي عكس القديم حيث كان بارز قليلا كما تغير تصميم القلم وشكلة وحجمة على اليد.
0 Comments