إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

FAHAD

(أُنشأ الموضوع في: 11-14-2022 12:11 PM)
FAHAD332
Active Level 5
خيارات
جالاكسى S
يا اخواني الاعزاء

انا استخدم كيبورد قو من فتره طويله ومتعود عليه 

والحين صار فيه تعارض مع تطبيق الراجحي ان حملت الكيبورد مايفتح الراجحي 

هي فيه كيبورد بديل وممتاز تنصحوني فيه ؟ 

1 حل

الحلول المقبولة
الحل
memo909
Active Level 4
جالاكسى S
والله وتالله مافيه زي كيبورد سامسونج وسلامتك الافضل بلا منازع بعد تجربة كذا كيبورد وكل واحد وتفضيله طبعا

عرض الحل في المنشور الأصلي

0 نقاط إعجاب
15 التعليقات
〆almutairi〆
Expert Level 5
جالاكسى S
استخدم نصيحه كيبورد مايكروسوفت SwiftKey

كنت اتكلم عنه من فتره طويله وعن حلاوته حاليا سامسونج دمجت هذا الكيبورد بالنظام اساسا من أندرويد 12 او 11 ماني متذكر بالضبط

قمه وابداع وبالنسبه لي افضل من كيبورد سامسونج

جربه وعطني رايك حتى الأرقام تقدر تصفها فوق مانت محتاج تضغط زر الأرقام 👍

الكيبورد فيه أنواع من الخلفيات تقدر تتحكم فيها وتقدر تتحكم بأماكن الحروف ع اللي انت متعود عليه 😇

بالاضافه إلى النسخ السحابي للكلمات اللي تكتبها ويصير عندك قاموس ويتوقع لك الكلمات اللي تبي تكتبها بسبب انه يعمل تخزين سحابي لأكثر الكلمات اللي تكتبها

بالاضافه إلى الترجمه الفوريه تكتب عربي ويترحم لك انقلش في التكست ادري ان سام عندها وتو الاضافه قبل فتره اضافتها ولكن بدون نسخ احتياطي تحس فيه ثقل زياده عن اللزوم الأحرف صغيره الخ
FAHAD332
Active Level 5
جالاكسى S
لاهنت والله جاري التجربه
〆almutairi〆
Expert Level 5
جالاكسى S
العفو وبالخدمه ونسيت ارفق لك صورة الكيبورد والأرقام بالأعلى بدون الضغط ع 123 والحروف تقدر تكبر وتصغر 👇Screenshot_٢٠٢٢١١١٤_١٣٢٧٥٤_Samsung Members_1000015818_1668421674.jpg
0 نقاط إعجاب
ramzi41
Active Level 6
جالاكسى S
هذا كيبورد سامسونج مع تغيير الارقام Screenshot_٢٠٢٢١١١٤_١٤٣٣٠١_Samsung Members_1000011713_1668425624.jpg
0 نقاط إعجاب
〆almutairi〆
Expert Level 5
جالاكسى S
نعم لكن لازم تعملها باداة keys cafe يعني عشان تطلع الأرقام وتعدل لازم تنزل good luck وثم الأداة

لكن لما قلت كيبورد مايكروسوفت كل اللي ذكرته فيه بدون إضافات وادوات لان كيبورد سامسونج ثقيل بروح اركب عليه أدوات يثقل زياده ولاحظنا كم موضوع يشتكون من ثقل الكيبورد اما يالله يفتح او يعلق من الكتابه

تحياتي 🌹
mrχmshariχ
Active Level 6
جالاكسى S
خلك على كيبوردك عادي.. واذا جيت تفتح تطبيق الراجحي فيه علامه تحت يمين اضغط عليها وادخل على كيبورد سامسونج لاتنسى ترى تحديث الراجحي الجديد يدخلك على المتصفح اذا انت بكيبورد غير مدعوم اول مايدخلك سو الخطوات اللي قلتها لك ثم احذف المتصفح من الخلفيه وادخل على التطبيق ماياخذ ثواني الوضع
slton
Active Level 5
جالاكسى S
افضل تطبيق وبدون منازع حالياً ويدعــم كل المتطلبات بالنسبة لي من تنوين وحركات ومدة للاحرف والكتابة بالصوت وسلاسة في الكتابة وترجمة مباشرة لاي لغة ارغب بالتحدث والمراسلة فيها بنفس الوقت وكمان ايموجيات مقاربة بشكل كبير لايموجيات الايفون ..
هو كيبورد اسطورة محرك البحث الروسي ياندكس
متوفر في المتجر بشكل مجاني بالكامل تحت اسم يانديكس كيبورد 👌

للمعلومية انا كنت اتعامل بكيبورد جو بس الفترة الاخيرة ماصار عاجبني وغيرت للاسطورة ذا
0 نقاط إعجاب
iloik
Active Level 3
جالاكسى S
انا كنت استعملت سوفت كيبورد من فترة طويلة ومرتاح معاه لكن لم نزل أندرويد 12 راحت ميزة الحافظة(clipboard )كنت كانت تسهل النسخ والصق بعدها حولت على كيبورد سامسونج في البداية ما اتقبلته لكن مع الوقت اتعودت عليه وصار أفضل كيبورد بنسبة لي خصوصا انه يدعم الحافظة(clipboard )افتقدتها في سوفت كيبورد
0 نقاط إعجاب
الحل
memo909
Active Level 4
جالاكسى S
والله وتالله مافيه زي كيبورد سامسونج وسلامتك الافضل بلا منازع بعد تجربة كذا كيبورد وكل واحد وتفضيله طبعا
0 نقاط إعجاب