Faez_Beajow
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
02-25-2026 10:33 AM in
جالاكسى S
مرحبا
اريد اطفاء هذه الميزة حيث في كل مرة أطفيها تعود للعمل مرة أخرى وأطفيها مرة أخرى وهكذا....
هل يمكن أن أطفيها أبدا بشكل لا تعود للعمل مرة أخرى؟
شكرا
Hello I want to disable this feature because every time I turn it off, it turns back on, and then I turn it off again, and so on... Is there a way to permanently disable it so that it doesn't turn back on again
Thanks
2 Comments
Birdoz
Beginner Level 2
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
02-25-2026 11:30 AM in
جالاكسى S
,مرحبا هذا المیزة لازم تربط جهاز مۆبایل بالوای فاي عندک ، بعدین تستطیعا اطفاء هذە میزة
Moderator
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
02-25-2026 01:29 PM in
جالاكسى Sبالنسبة لأستفسار حضرتك برجاء الانتقال إلى الإعدادات> الادارة العامة > اعادة الضبط > إعادة تعيين إعدادات الشبكة البلوتوث والواي فاي
ستؤدي إعادة الضبط هذه إلى إعادة تعيين كافة الشبكات بما فيها البلوتوث و الواي فاي لذلك يفضل حفظ كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي قبل اتمام هذه الخطوة.