ahmed177
Active Level 4
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-27-2026 09:06 PM in
جالاكسى S
السلام عليكم
ايش افضل اعدادات للتصوير بالسناب شات ، بعض اللقطات تكون حلوه وبعضها تكون الدقه سيئة حتى لو كان الرفع من الاستوديو.
فيه ناس يقولون صور بدقة HD فقط .
وفيه مراجع على اليوتيوب يقول اذا بترفع على سناب من الاستوديو لازم ترفع المقطع بعد التصوير علطول لو تأخرت خمس دقائق ورفعتها بتكون الجوده سيئة .
1 Comment
NIG666
Active Level 6
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-27-2026 10:13 PM in
جالاكسى S
لاحظت نفس كلامك اذا الشبكه ايضا سيئه يكون التصوير بالسناب سيء جدا رابطين كل حاجه بالدقه استهبال واستغفال مو طبيعي من سناب شات