Original topic:

Ahmed

(Topic created on: 04-27-2026 09:06 PM)
137 Views
ahmed177
Active Level 4
Options
جالاكسى S
السلام عليكم
ايش افضل اعدادات للتصوير بالسناب شات ، بعض اللقطات تكون حلوه وبعضها تكون الدقه سيئة حتى لو كان الرفع من الاستوديو.
فيه ناس يقولون صور بدقة HD فقط .
وفيه مراجع على اليوتيوب يقول اذا بترفع على سناب من الاستوديو لازم ترفع المقطع بعد التصوير علطول لو تأخرت خمس دقائق ورفعتها بتكون الجوده سيئة .

1 Comment
NIG666
Active Level 6
جالاكسى S
لاحظت نفس كلامك اذا الشبكه ايضا سيئه يكون التصوير بالسناب سيء جدا رابطين كل حاجه بالدقه استهبال واستغفال مو طبيعي من سناب شات
0 Likes