Original topic:

يا مرحبا بالكل هلا بكم و رمضان كريم علينا وعليكم جميع

(Topic created on: 04-27-2021 06:51 AM)
1181 Views
كاريزماتي
Expert Level 5
Options
جالاكسى S

يا هلا بكم جميعا بدون استثناء 

استخدم الابتوب حاليا بدخولي لكم وراح ادخل بين فترة وفترة مب بشكل يومي لاني ما اكون عالابتوب يوميا 

لقطة الشاشة 2021-04-27 064640.pngلقطة الشاشة 2021-04-27 064728.png حاليا امشي حالي بجوال من شاومي ماتوقعته صراحه جميل من الفئة الاقتصادية او المتوسطة صراحه روعه ويخليني اتصبر عليه لسنة قدام مب شهرين او 3 انا وعدتكم ارجع مع الاس اف ايه القادم 21 لكن والله مع جمال وسلاسة وخفة شاومي بدعت فيه الريدمي يقدر يصبرني لحد مايجي الاس 22 :)

قيمته نسيت اذكره  يبتدي من 600 الى 700 ع حسب المساحة اخذت لي ابو 64 قيقا و رام 4  ويختلف السعر زيادة بسيطة مع اختلاف الالوان... وسريع ولا اروع اكيد في تهنيق لكن ماتحس فيه 

الجوال اللي قبله صورته لكم الصيني EX10 EXTREME بو طقة ههههههه 310 ريال مع خصم 30 طلع علي ب280 لوع كبدي بو 2 قيقا رام و16 قيقا قلت ابي اطقطق عليه لحد مايجي S21 FE  طلع هو راح يطقطق علي ههههههه من كثر مايهنق هذا وهو جديد والله كم يوم ماتحملته وقعدت ادور ادور في اليوتوب وشفت تعليق يمدح النوت ريدمي 10 وبعد بحث قصير عنه اقتنعت فيه ودبرت نفسي واموري طيبه معاه وبعت الصيني بو 300 ريال بخسارة كبيره ههههه على سواق عمتي 100 ريال الزطي 😬 قالي تبيها ولا روح ارميها العوض ةلا القطيعه حق البنزين خخخخخخخخهههايطبعا لوني اللي اخذته ابيض لوني الاول دايم بعده الاسود للاسف مافي عندنا 6 رام متواجد بعدد محدود بكم دولة مب متأكد اي دولة فيها ممكن الصين اكيد وكوريا و تايون ممكن 

....................

الى الان ما قررت اذا باخذ S21 FE او انتظر S22  مره وحده لكن الاغلب راح انتظر  S22 Ultra 😎

37 Comments
جالاكسى S

😂😂😂😂😂🥺🥺🥺🥺فاهم عليك ماعاد فيها اصلا وضعي حد بحد الحمد لله على كل حال أحمد ربي ماكان عندي التزامات ولا كان الحين بالسجن مقطوط😖🥺 

0 Likes
جالاكسى S

موظف و فصلوني بس كاتبين استقالة الخبيثين مو فصل الله ينتقم منهم الحمد لله على كل حال مرة ثانية تتسير الأمور 

0 Likes
جالاكسى S

لا يأس مع الحياة اموري طيبه بعد الله 

0 Likes
جالاكسى S

عند الله تجتمع الخصوم 

0 Likes
جالاكسى S

ايه فكرت فيها خلاص ماودي نوت ٩ قديم وإصدار قديم خلاص ٢.٥ مايسوى يمكن أقل بعد فا خلني تن بلس اتحمله اقلها ٣.١ جديد ويقعد معاي سنة يمكن فا مب اشوي سعره ١٢٠٠ ريال ١٢٨ قيقا سيراميك ابيض ٩٠ بالمية جديد 

0 Likes
جالاكسى S

لا خلاص اس 22 مو من نصيبي راح انتظر اجمع للنوت 22 واذا حصل تغيير ولا شي  مثل اف ايه21 اس ينكبونا عادي اللي بعدو اخذ اس 23 او الفولد 4 كذا كذا انا بكون مجمع للقادم بس حاليا اظطر امشي حالي بالنوت 9 القديم من علي اكسبرس وابششرك سناب دراجون سعره حيل مناسب ومجدد الجوال وكنه جديد خليه يخرب بعد فتر اصلحه عادي ههههه  

كله خير الواحد مايدري وين الخير فيه خيره 

0 Likes
جالاكسى S

صراحه بعد تفكير ومشورة بيني وبين نفسي شفت الاس 10 ارحم من النوت 9 حصلت اس 101 بلس سناب دراجون من علي اكبريس سعر 1200 ريال 

0 Likes
جالاكسى S

خلاص تمام طلبت من علي اكسبرس معالج سناب دراجون ٨٥٥ اس تن بلس خلال ٢٠ يوم يوصل لي وزين جاب لي سعر ٤٥٠ ريال شاومي نوت اللي معاي الحالي والله ماتوقعت يجيب السعر ذا اخليه للبنزين هههههه

خطتي الحاليه خلاص استمر في اس تن بلس وبعدها يصير خير يا نوت ٢٢ او الفولد ٤ او اس 23 الترا طبعا مستبعد جدا اني اخذ اس ٢٢. 

اقصد هو زين اني حصلت السعر ذا ١٢٠٠ مجدد 95 بالمية جديد يقولك حصلته في جرير ١٦٠٠ لكن معروف معابجنا اكسنوز.

ع الله بس مايخيب ظني سناب دراجون لما استلمه واستخدمه و اتواصل معاكم بكل سهول بعكس الحين في صعوبه من الويب كريه 😞 معقد بعكس التطبيق 

0 Likes