أحــمـدالــعــا نـــي
Expert Level 5
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
12-23-2025 05:30 PM (Last edited 12-23-2025 05:33 PM ) in
جالاكسى S
ابتداءً من One UI 8.0/Android 16 فصاعدًا، لم يعد زر "بدء DeX" والوضع الكلاسيكي مرئيين.

س: منذ تحديث One UI 8.0/Android 16، اختفى زر "بدء DeX" والوضع الكلاسيكي. كيف يمكنني تشغيل وضع DeX المستقل على Samsung DeX؟
ج: أُعيد تصميم Samsung DeX بناءً على One UI 8.0. منذ تحديث One UI 8.0/Android 16، تم تغيير زر "بدء DeX" الخاص بوضع DeX المستقل (في أجهزة التابلت فقط) إلى زر "الاتصال لاسلكيًا"، وتم دمج واجهة المستخدم في "الوضع الجديد". لذلك، ستظل ترى الشاشة الرئيسية للتابلت كالمعتاد، بينما ستُفتح التطبيقات كنوافذ منبثقة يمكنك تحريكها وتغيير حجمها داخل Samsung DeX.
لتشغيل وضع DeX المستقل، يمكنك السحب لأسفل على أيقونة "ㅡ" في أعلى منتصف النافذة المنبثقة أثناء فتح أحد التطبيقات للتبديل إلى وضع DeX.
يتيح لك وضع DeX فتح ما يصل إلى 5 تطبيقات في وقت واحد في مساحة عمل واحدة.
<كيفية التبديل إلى وضع DeX أحادي المستخدم عبر الشاشة الرئيسية > افتح أي تطبيق.
اسحب لأسفل على أيقونة "ㅡ" في أعلى منتصف النافذة المنبثقة.
يمكنك فتح عدة تطبيقات وتحريك النوافذ المنبثقة أو تغيير حجمها، مما يُحسّن بيئة تعدد المهام.
1 Comment
فعلبيلياالهىفتة ىىيؤؤ
Beginner Level 2
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
01-24-2026 10:55 AM in
جالاكسى S
😂😂😂😂😂😂😂😂