Original topic:

نهايتي مع Samsung تقترب !

(Topic created on: a month ago)
327 Views
aBbOoDi
Active Level 2
Options
جالاكسى S
بعد مسيرة طويلة امتدت لأعوام مع جوالات سامسونج ابتدأت من( Galaxy S2) إلى الجهاز الذي أمتلكه الآن (+Galaxy S10) أجد نفسي قد بدأت في الإبتعاد شيئاً ف شيئاً عن حب اقتناء هاتف آخر لسامسونج.

لكن ماهو السبب؟

السبب أن الشركة ابتعدت عن روح الابتكار والتجديد وأيضا خدماتها التي اعتدنا عليها وألفناها بدأت تسغني غنها ابتداءًا ب Samsung cloud وآخرها وأعتقد أنها لن تكون الأخيرة تطبيق رسائل Samsung. 

كمستخدم قضيت جل وقتي مع الشركة لا يعجبني أن تميل إلى أن تصبح شركة تابعة ل Google أو Microsoft في كل شيء وكأنها لا تستطيع إبقاء خدماتها أو استمرار وتطوير تطبيقاتها

في الختام أتمنى من شركة Samsung أن تستمر في تبني خدماتها وعدم قتلها الواحدة تلو الأخرى كما عودتنا دائما.
15 Comments
ferasz
Active Level 5
جالاكسى S
حول لايفون طولت مره بالسامسونق ، غير ترا التغير شي جميل 👍
aBbOoDi
Active Level 2
جالاكسى S
لا أحب الشركة هذه أراها متخلفة عن باقي الشركات بمراحل، إضافةً انها تبحث عن الربح فقط بدون تطوير يستحق الذكر
fahad9900
Active Level 10
جالاكسى S
ما شاء الله عليك من ٢٠١١ الى الان ٢٠٢٦ ...١٥ سنه مرت ما امتلكت الا جوالين و فوقها جالس تهددهم انك بتتركهم 😂ترى ما يحبون الي كذا يحبون الي كل سنه او سنتين يغير جواله هذا الي يكون خساره على الشركه
S24Ultra77
Active Level 5
جالاكسى S
جوالين في ١٥ سنه ماشاء الله يعني الجوال حق كرف وشغل عتاده قوي 🔥
fahad9900
Active Level 10
جالاكسى S
اما بهذي انشهد ان جوالات سامسونج حقت كرف 👍
aBbOoDi
Active Level 2
جالاكسى S
الجوالات كانت S2 , S4 , S7 edge and S10+
0 Likes
aBbOoDi
Active Level 2
جالاكسى S
لا يا رجل يوجد جوالات أخرى بينهما
0 Likes
DeepLogic
Active Level 4
جالاكسى S
وجة نظرك صحيحة حتى تصاميمها صارت على هبة ايفون
بل ان بعض الاصدارت الجديدة للهواتف فيها امكانيات اقل مثلا الالمنيوم ل ٢٦ البكسلات الاقل للي ٢٥ ايضا القلم البلوتوث اما في السفت وير حدث ولا حرج ولاكن اذا انت تحب نظام الاندرويد افضل عتاد هارد وير وايضا سفت وير هو السامسونج وان كانت تبي كاستمايز اكبر روت الجوال واكتشف عالم آخر تماما خاصة انه يتروت الي معك براحة وله رومات كثييييرة
aBbOoDi
Active Level 2
جالاكسى S
صحيح كلامك في السابق نادرا ماكانت الشركة تزيل شيء من المميزات في الإصدارات الحديثة نتمنى أن تتغير رؤيتهم ويرجعوا كما السابق.

وبخصوص الروت لا أفقه أبدا في هذه الأمور😅
0 Likes