Resolved! Solved

Original topic:

ملف صور الكاميرا اختفى من الاستوديو

(Topic created on: 03-01-2021 07:54 PM)
435 Views
Kyousry82
Active Level 7
Options
جالاكسى S
بالله عليكم المساعدة...الملف الخاص بصور الكاميرا اختفى من الاستديو فجأة. متأكد ١٠٠% إني ما حذفته بالغلط. دورت بملفاتي وسلة المهملات وما وجدت شيئ نهائي.
سويت إعادة تشغيل للهاتف ولا جديد
دورت بالاستوديو والمجلدات ولا جديد اختفى وبس
صحيح عندي نسخة لأني مسوي مزامنة بس الاختفاء غريب
جوالي اس ٢١ الترا نسخة الاندرويد ١١ وشغال تمام بفضل الله. بس الملف اختفى بالصور.

النصيحة من الخبراء لو سمحتم.

1 Solution

Accepted Solutions
Solution
جالاكسى S
وهنا تقريبا فكره مشابهه

https://r2.community.samsung.com/t5/%D8%A5%D8%B1%D8%B4%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8...

اما بالطريقه اللي عطيتك فوق او من ون درايف اذا تستخدمه وكل الطرق تؤدي إلى روما 👍

View solution in context

21 Comments
جالاكسى S
اهلا

ادخل برنامج ملفاتي ثم dcim اذا لقيت ملف الصور موجود
جالاكسى S
اذا حصلته موجود تاكد انك معطي الاستديو الصلاحيه للوصول الى مكان التخزين 👍
جالاكسى S
اذا نفس المشكله ممكن تاخذ نسخه من مجلدات dcim كامله وحفظها بمكان اخر ثم تمسح محتويات ملف dcim وعمل مسح للبينات للاستديو

ثم تعطيه الصلاحيات كامله

الان استرجع النسخه اللي اخذتها لنفس المسار اذا خلص النسخ ارجع للاستديو وبتلقاها 👍
Solution
جالاكسى S
وهنا تقريبا فكره مشابهه

https://r2.community.samsung.com/t5/%D8%A5%D8%B1%D8%B4%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8...

اما بالطريقه اللي عطيتك فوق او من ون درايف اذا تستخدمه وكل الطرق تؤدي إلى روما 👍
Kyousry82
Active Level 7
جالاكسى S
جربت الطريقة الأولى لقيت ملف الكاميرا فاضيش تماما. وبالنسبة للطريقة الثانية انا مسوي مزامنة مع جوجل وليس ون درايف يعني ما فعلته لسه.

الصراحة راح أجن كيف يختفي بكل بساطة

شكرا بجد أخي الكريم لتفاعلك وردودك ومحاولة مساعدتي
0 Likes
جالاكسى S
اذا فاضي معناته محذوف 😑
0 Likes
Kyousry82
Active Level 7
جالاكسى S
لا حول ولا قوة إلا بالله متأكد إني حذفته نهائي طول اليوم بالدوام مكالمات وبس والآن مختفي. الحمد لله اني مسوي مزامنة مع برنامج الصور حقت جوجل
0 Likes
Kyousry82
Active Level 7
جالاكسى S
اسمح لي أقبل ردك هذا وأعلمه كحل مقبول عشان يفيد الاخوان. لأني متأكد لو مفعل ون درايف كان نفعني. كل الشكر والتقدير
جالاكسى S
شف ردي بالاخير اذا تستخدم قوقل درايف 👍