Original topic:

معالج اكسنوس

(Topic created on: 04-01-2020 10:25 PM)
318 Views
ععلاويي
Active Level 6
Options
جالاكسى S

image

تتوقعون الآجهزه الجديده راح تجي بمعالج سناب دراقون لان صراحه كذا ولا كذا بحول عع الآيفون واخر مره ان شاء الله استخدم الجالكسي او الآندرويد عامه 
14 Comments
جالاكسى S
استخدم اللي تبي آيفون او الاندرويد انت حر ماحد غاصبك على الاندرويد.
0 Likes
جالاكسى S
ياولد هد اعصابك ترا موضوع نقاش لا اكثر
Muhanadd
Active Level 4
جالاكسى S
الحين وش دخل الاندرويد ف معالج اكسينوس طيب كلنا ندري انه ضعيف بس الاندرويد ككل ماله دخل ف لا تربط ف الامور .
جالاكسى S
يابوي اقرا كلامي عدل انا اتكلم عن نفسي هذا اول شي وثاني شي جهازي جالكسي اس ٩ بلس ثالث شي ان الآندرويد عامه بسبب اغلب التطبيقات مايدعمون الآندرويد عندك مثل السناب وبعض التطبيقات والمشاكل اللي فيها ولو فكرت اني اخذ جهاز اندرويد ثاني ماراح اخذ من سامسونج الا اذا كان المعالج سناب دراقون وهواوي ممتازه بس عيبها الخدمات قوقل
Muhanadd
Active Level 4
جالاكسى S
طيب كلامك سليم لكن فوق تقول ما راح استخدم الاندرويد عامه
Muhanadd
Active Level 4
جالاكسى S
و اتوقع الصراحه انك مجرب اجهزه الفئه المتوسطه و تقول ابو كلب
جالاكسى S
ياليت تقرون كلامي عدل لحد يجي مطفي نور
AhmedALyamani
Expert Level 2
جالاكسى S
ماأضن ياعلاوي لانه سامسونج تصنع معالج الاكسنوس ولازم تبيع منه عدد كبير في العالم عشان يكسبو لانه لو خلو معالج سناب دراغون في جوالاتهم كلها ماحيكسبو كثير وثاني شيء مستحيل الشركه تصنع معالج وتتخلى عنه بس شوف كنصيحه ترى مايفرق إلا فرق بسيط الاكسنوس يطور بشكل كبير بس دايم المشاكل تعامل المعالج مع النظام نفسه يعني الشغله كلها برمجه ويتحسن مع الوقت
جالاكسى S
في بعض الشركات معالجتهم وحده ليه سامسونج ماتخلي المعالج موحد لكل الدول مو نسخ الشرق الاوسط اكسنوس ورغم اني شفت مراجعه للمعالجين فرق بسيط ببعض الاشياء ويتفوق معالج السناب بالبطاريه بفرق ساعتين واشوي تقريبا عن الاكسنوس وتقرييبا ماني متاكد الحراره للجهاز يتفوق السناب والله اني من محبين سامسونج من ناحيه دقه الشاشات و الواجهه البرامج مافي افضل منها في نظام الآندرويد بالنسبه لي بس لو يحسنون المعالجات ودعم التطبيقات للاندرويد وسرعه التحديثات وتصير سامسونج مافي افضل منها