Original topic:

مشكله بالشاشه

(Topic created on: 02-17-2024 10:20 PM)
297 Views
Anonymous
Not applicable
Options
جالاكسى S
عندي s24+ وفيه مشكله بالشاشه باللون الرمادي يكون فيه تشويش هل عندكم نفس المشكله؟ وكيف اتواصل مع الضمان؟
0 Likes
4 Comments
hm_ra
Active Level 4
جالاكسى S
اذا كان في الإضاءة المنخفضة ذا شيء طبيعي في كل سلسلة 24
0 Likes
Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
عندك نفس المشكله؟ وهل اس ٢٣ يواجه نفس المشكله
0 Likes
hm_ra
Active Level 4
جالاكسى S
ايه عندي ، الاس ٢٣ ما اتوقع لا
0 Likes
Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
يعطيك العافيه، لان بديت اشك وكان ودي اوديه لضمان ف اذا صار معاك جديد لاتنسى تزودوني
0 Likes