Original topic:

مشكله الشحن

(Topic created on: 03-28-2026 04:55 AM)
113 Views
عدوول
Active Level 5
Options
جالاكسى S
السلام ورحمة الله وبركاته 
لدي هاتف اس 22 الترا حدثت مشكله غريبه اصبح الفرق بين الشاحن الأصلي 45 واط و الشاحن الأصلي 25 واط دقيقتين فقط عند توصيل كيبل الشاحن بالجهاز علما بأني املك أيضا تاب اس 10 الترا وأصبح نفس المشكله 
1 Comment
جالاكسى S
نصيحة مجرب خذ شاحن هواوي الجديد انا مجربة على السامسونج طلقة وسرعة عجيبة في الشحن👏
0 Likes