Ibrahim11-1
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-09-2022 03:33 AM in
جالاكسى Sالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
عندي مشكلة في المنبه صار مايطلع صوت بتاتا، وحتى لما اضغط على ملف الصوت مايشتغل ويقول غير مدعوم، جربت احط نغمة ثانية مايطلع لها صوت وحتى حملت تطبيق منبه ثاني نفس الحاله، يشتغل المنبه بدون صوت ثم يطفى لحاله.
المشكلة صارت بنفس الوقت مع الكاميرا التصوير العادي يشتغل تمام بس الفيديو مايسجل، اضغط زر التسجيل والثواني تبقى 0 ماتزيد ولا يسجل شي!
وش المشكلة؟!
1 Comment
MazenGh
Active Level 2
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-09-2022 04:13 AM in
جالاكسى S
عندي نفس المشكلة.. نغمات الجهاز كلها ما تشتغل سواء منبه او مكالمات.. اذا حطيت نغمة محملها تشتغل عادي.
اذا شغلت فيديو من الاستديو ما يشتغل
تصوير الفيديو يعلق ولا يصور
الجهاز S22 ultra
الحل المؤقت تعيد تشغيل الجهاز وتشتغل معك يوم او اقل وبعدها يرجع يعلق
اذا شغلت فيديو من الاستديو ما يشتغل
تصوير الفيديو يعلق ولا يصور
الجهاز S22 ultra
الحل المؤقت تعيد تشغيل الجهاز وتشتغل معك يوم او اقل وبعدها يرجع يعلق