Original topic:

مشكلة في تطبيق صور قوقل

(Topic created on: 10-01-2021 06:04 PM)
201 Views
Mohammeds20
Active Level 5
Options
جالاكسى S
عندي مشكلة فتطبيق قوقل وهي بطئ في النسخ الاحتياطي للصور والفيدوهات ممكن لي يوم وهو م كمل النسخ ) اذا احد يقدر يفيدني لاهتتو 

image

1 Solution

Accepted Solutions
Solution
جالاكسى S
اذكر صارت لي نفس المشكله

اذا كنت متصل بواي فاي افصله 👍
اذا كنت بدون واي فاي اشبكه واي فاي 👍

اذكر صارت معي مسبقا وتم حلها بالطريقه هذي

كذلك ارفع بلاغ 👍

مع اني افضل ون درايف بكثير واضم صوتي لنوت باعتبار ون درايف أسهل واخف وبشراكه مع سام وسلس

View solution in context

6 Comments
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
اختصر عليك الموضوع
ابتعد عن تطبيق صور قوقل
المشاكل به كثيرة ومتعددة
عندك تطبيق مايكروسوفت OneDrive ويحق لك التجربة أفضل تطبيق عالميا حسب رأيي
هوا معتمد من شركة سامسونج
لنسخ الاحتياطية ومربوط ب الاستديو وسهل الاستخدام جدا وآمن بشكل كبير جدا لا يضاهيه اي تطبيق آخر بالعالم 👌
جرب راح تدعي لي 😁
Mohammeds20
Active Level 5
جالاكسى S
والله شكراً بس احس بالنسبة لي قوقل عشانه اسهل وكل شيء مربوط بالجيميل وككل مع تطبيقات قوقل
0 Likes
Not56
Expert Level 5
جالاكسى S
حتى OneDrive
بمكانك استخدام إيميل Gmail
مجرد أشتراكك ب OneDrive من متجر قوقل بلاي ..
وهذا الله يشهد على كلامي أننا أحد من ساهم ب إقتراح ذلك لدى مايكروسوفت بخصوص الاتاحه هنا كلنا نعرف ما يدار في محيطنا اعلم ان نسبة لا يستهان بها من المستخدمين بالعالم العربي يجهل أشياء كثيرة تكنولوجياً فكرتي كانت من ضمن الاقتراحات كثيرة قبل سنة و حدث تجاوب جميل من مايكروسوفت والفضل يعود لمدير قسم تكنولوجيا الشرق الأوسط بميكروسفت مصري الجنسية يرفع الراس
المهم/الخلاصة
تطبيقات مايكروسوفت راح تلقى قبول من شركة سامسونج أكثر وخاصة أن هناك اتفاقيات معلنه بين الطرفين
فلذلك /انا وجهه نظري لك من أخ إلى أخيه. جرب تطبيق OneDrive بترخيص كامل سوف تكتشف مع الايام انه لايقارن ابدا مع خدمات قوقل؟
الدليل
يكفي ان سامسونج تتعاقد مع مايكروسوفت لتمكين OneDrive على أجهزتها واتتجاهل قوقل😁فهمتا المعادلة مع العلم قوقل هيا المالكة لنظام التشغيل😂
هنا قبل فترة وجيزه سبق لي بموضوع سابق وموجود ب ميمبرز تكلمت بصريح العبارة بأن شركة سامسونج اتخذت خطوات سليمه وجريئة و ممتازة جدا حين قررت التخلي عن Samsung Cloud وتعاقد مع مايكروسوفت بتمكين مشتركين ب OneDrive من الاستديو الخ...
وهذا هو الصحيح 👌
هنا فيه استراتيجيات ومصالح اقتصادية بمتياز لكنها في صالح المستخدم كل ثانية تتقدم التكنولوجيا ويتقدم العالم ونحنو بالعالم العربي لم نفهم بعد ما يدار حولنا بل لم نفهم حتى ما تخطط له قوقل ..تبي الصدق والله انا في الاونه الأخيرة بشكل عام حزين بشكل فوق ما يتخيله قارئ هاذا التعليق؟
الأهم و الأهم/ لك حرية الاستخدام سوا خدمات قوقل أو مايكروسوفت أو سامسونج
لكن /انا احب وافضل أننا نفهم الأساسيات بكل شئ
شكرا لك🥰🥰🥰
عدم المواخذة على الإطالة
Solution
جالاكسى S
اذكر صارت لي نفس المشكله

اذا كنت متصل بواي فاي افصله 👍
اذا كنت بدون واي فاي اشبكه واي فاي 👍

اذكر صارت معي مسبقا وتم حلها بالطريقه هذي

كذلك ارفع بلاغ 👍

مع اني افضل ون درايف بكثير واضم صوتي لنوت باعتبار ون درايف أسهل واخف وبشراكه مع سام وسلس
Mohammeds20
Active Level 5
جالاكسى S
تمام تسلم اتوقع ضبط وصار أسرع 👍🏻
جالاكسى S
العفو 🌹