Original topic:

مشكلة في التطبيق

(Topic created on: 3 weeks ago)
73 Views
5ayaL
Active Level 7
Options
جالاكسى S
السلام عليكم 
عندي مشكلة اتمنى الاقي لها حل عندكم
تطبيق مجتمع سامسونج ما يشتغل على شبكة wifi ولازم اذا بدخل هنا اقفله وافتح نت الجوال 
احد عنده حل ؟
وسؤال ثاني : كان في اول بجهاز نوت ١٠ او نوت ٨ دمج شبكة الواي فاي مع 4g وبعدها اختفى الخيار هذا بالاصدارات الاحدث وين ممكن الاقيه 
0 Comments