5ayaL
Active Level 7
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
3 weeks ago (Last edited 3 weeks ago ) in
جالاكسى S
السلام عليكم
عندي مشكلة اتمنى الاقي لها حل عندكم
تطبيق مجتمع سامسونج ما يشتغل على شبكة wifi ولازم اذا بدخل هنا اقفله وافتح نت الجوال
احد عنده حل ؟
وسؤال ثاني : كان في اول بجهاز نوت ١٠ او نوت ٨ دمج شبكة الواي فاي مع 4g وبعدها اختفى الخيار هذا بالاصدارات الاحدث وين ممكن الاقيه
0 Comments