Original topic:

مشكلة في التصوير

(Topic created on: 07-07-2021 05:07 PM)
99 Views
Namosha
Active Level 5
Options
جالاكسى S
السلام عليكم...

عندي مشكله في تصوير جوال 21الترا اذا كنت اصور فيه كثير يصير حااار و يطلعني من التصوير بسبب الحرارة سويت كل شي لاكن المشكله ما زالت موجوده حتى اني سويت للبرامج كلها وضع النوم العميق لاكن لم تنحل المشكل ف وش السبب او ايش الحل وشكرا.
15 Comments
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى S

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

قد يؤدي التعارض بين التطبيقات قيد التشغيل إلى سخونة الجهاز. أعد تشغيل الجهاز.

قم بإغلاق التطبيقات التي تزيد استهلاك البطارية أو التي تعمل في الخلفية عند عدم استخدامها.

حاول وضع التطبيقات التي لا تستخدمها في وضع السكون من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-البطارية-حدود استخدام الخلفية

قد يكون هناك ارتفاع في درجة حرارة الجهاز عند استخدام التطبيقات التي تتطلب مزيدا من الطاقة كتطبيق الكاميرا أو استخدام التطبيقات لفترات طويلة

عند وضع الجهاز في ضوء الشمس المباشر

في حالة استمرار سخونة الجهاز أو إذا أحسست بسخونته لمدة طويلة، فلا تستخدمه لفترة ما. في حالة
استمرار سخونة الجهاز، بإمكانك زيارة اقرب مركز صيانة معتمد لدى سامسونج ,رابط البحث عن اقرب مركز صيانة معتمد
https://www.samsung.com/sa/offer/service-centers

Namosha
Active Level 5
جالاكسى S
سويت كل الي مكتوب و وضعت كل البرامج تحت السكون العميق لاكن عند استخدامي للكاميرا في خارج اماكن بارده تزداد الحرارة لاكن اذا خليت الجهاز يبرد ف الامور تمام لاكن هذي مشكله شكلها من نفس ثقل الكاميرا ان شاءالله ينزل تحديث للمشكله هذي
Bish79
Active Level 3
جالاكسى S
طبيعي لما تاخذي وقتت والكامير مفتووحه بذات بتصوير البطيء والواقع المعزز
Namosha
Active Level 5
جالاكسى S
بس كنت استخدم نوت ١٠ بلس يتحمل عكس هذا ٢١ للترا
AxA20000
Active Level 7
جالاكسى S
افضل حل ضع الجهاز في وضع توفير الطاقة .معي نوت ٢٠ الترا فرق معي الموضوع بشكل كبير
جالاكسى S
بس الاداء يقل توفير الطاقه
AxA20000
Active Level 7
جالاكسى S
صحيح بس الحرارة شبه تختفي و خاصه عند التصوير المتواصل
جالاكسى S
قللي من سطوع الشاشه لاحظت اني لما ارفعها بالنهار تزيد الحرارة ومارفعها الا لما اجي اصور بالنهار
abuhtan333
Active Level 7
جالاكسى S
مشكلة الحرارة هذه ما اظن لها حل في s21 انا كان معي A71 نسخة الفايف جي كنت اكرف كثر بالااللعاب واستخدمه كثير ماشفت لا حرارة ولا اي شي ويتحمل اخذت s21 بلس والحين يا كثر مشاكلي مع الحرارة فصل شاحن يقفل تطبيقات سامسونج ما حطو بعين الاعتبار درجة حرارة الخليج العالية كنت جالس اليوم بالغرفة ومطفي المكيف ومشغل شبكة نقطة وصول رابط التلفزيون عشان اشاهد مبارة اليورو الجهاز سخن وبطل يشحن صراحة خيب املي والله