Original topic:

مشكلة البطئ واللاق في S24 الترا

(Topic created on: 05-05-2024 12:02 AM)
1159 Views
Mofeed700-PRO
Active Level 6
Options
جالاكسى S
السلام عليكم ..
مين لاحظ او حصلت معه المشكله هذه ، الجوال فيه لاق او بطئ استجابه اثناء الضغط على اي تطبيق او ايقونه ، ولا اعرف هل هي مشكله بالشاشه او من التحديث الاخير 
ايضا عند التصفح بالتطبيقات يمين ويسار في بطئ رغم تفعيل سلاسة الحركة الى 120 هرتز .
9 Comments
silence0333
Active Level 2
جالاكسى S
The same with my phone,it's also happening to my s24 ultra.
Renad_zain
Active Level 4
جالاكسى S

وعليكم السلام 

حياك الله 

أتبع الخطوات على الرابط ادناه :

كيفية إصلاح التطبيقات تستمر في التعطل والتجميد | سامسونج LEVANT_AR (samsung.com)

0 Likes
Mofeed700-PRO
Active Level 6
جالاكسى S
وين الرابط عزيزي ؟؟
0 Likes
AlPasha
Beginner Level 2
جالاكسى S
احيانا تكون الذاكرة العشوائية مليانة فبإمكانك تفضيها من خانة العناية بالجهاز ثم اطفاء التطبيقات الشغالة بالخلفية هي اللي تاخذ ذاكرة كبيرة مما يبطئ عمل الجهاز فإعطيها حالة سكون .
او مجرد اعمل رفرش من خلال العناية بالجهاز
0 Likes
Mofeed700-PRO
Active Level 6
جالاكسى S
مالها علاقه لانه ماتوصل حتى نص الاستخدام بمعنى حدها ان فطست 6 جيجا بايت ، اللي اقصده في تصفحي لصفحات التطبيقات بالهاتف يمين ويسار ماحسن ان في سرعه او سلاسه ، احيانا اضغط على تطبيق ومافي تنفيذ اضغط مرة ثانية ويضبط حتى في كتابتي لرساله ما ، فما اعرف المشكله في شاشة اللمس او الواقي او مشكله برمجيه
AHMED-919
Active Level 7
جالاكسى S
فعل خيار المطور
الرسم - وخليها كلها 0.5X
افضل شي👍1714895070279.jpg
silence0333
Active Level 2
جالاكسى S
Thank you !my phone is smooth now.
vr2030
Beginner Level 3
جالاكسى S
أنا بحول على جوجل بيكسل 10 أكس ال لان إلي شايفه قوة لاق غيرت السوفتوير برضوا نفس الشيء ما أقدر اتصفح زين عل التيك توك ولا اقدر اتصفح زين عل انستغرام ولا أقدر اتصفح عل جوجل كروم غير اطلع ورجع قوة تهنيق وبصراحة انغثيت من ذا الموضوع وشكلي بحول على جوجل بيكسل 10اكس ال وريح راسي الهاتف سلس ونصحوني فيه ناس كثير يستخدمونه وشكلي بتوكل على الله وبحول علية
0 Likes
iTzWooD
Beginner Level 2
جالاكسى S
بأختصار الحل في رفع جودة الشاشة إلى QLED1771762245609.jpg
0 Likes