natasha_samsung
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
08-01-2025 12:01 PM in
جالاكسى S
لدي مشكلة
هاتفي s24+ شاشة القفل لا تظهر عندما تفوتني مكالمة و لا اعلم الا في حالة فتحت قفل الشاشة و تظهر من خلال تروكولر فقط )لا اشعار عالتطبيق كرقم او notification bar ( لا اعلم ابدا
ما الحل
عملت كلشي
0 Comments