Original topic:

محمد

(Topic created on: 12-29-2025 05:27 PM)
214 Views
wow_187
Active Level 2
Options
جالاكسى S
لازلت اوجه مشكلة في ان الجهاز يقوم بحذف جهات الاتصال بشكل تلقائي ومتكرر وبشكل مستمر اقوم بأستعادتها من سلة المحذوفات وللاسف الدعم فاشل في تقديم حل جذري للمشكلة ولم يتعرفو ايضا على نوع المشكلة ؟!!!
4 Comments
moneer112
Active Level 6
جالاكسى S
كنت اعاني من نفس المشكلة جوالي كان فرايزون وبعد فترة انحلت المشكلة مااعرف ايش المشكلة
wow_187
Active Level 2
جالاكسى S
وصلت لمرحلة فقد الثقة بالجهاز وذلك بسبب فقدان الكثير من جهات الاتصالات وارقام التواصل بسبب تلك المشكلة وتكرارها بشكل مزعج والغريب محد عرف الحل الى الان علما بأن المشكلة هذي تلامس موضوع ثقة بالجهاز والشركة
0 Likes
جالاكسى S
هذي اسباب محتملة:
١ - اذا كنت مسوي مزامنة لجهات الاتصال مع بريد إلكتروني قم بإلغاء المزامنة
٢- لاتستخدم تطبيق جهات اتصال قوقل او غيره استخدم جهات اتصال سامسونج
٣- اذا جيت تسوي حفظ لجهة الاتصال تأكد انك تحفظها في الجهاز ( ماهو حفظ في موقع اخر كالايميل او الشريحة)
٤ - تأكد اذا انت محمل اي تطبيق له وصول لجهات الاتصال احذفه
وجرب الطريقة التالية
الضبط>الخصوصية > اختر للاذونات من الخصوصية > جهات الاتصال 1767069765504.jpg1767069765511.jpg1767069765519.jpg
رياض١4
Active Level 1
جالاكسى S
ابو طلال انا فيه ناس قالت لا تحفظ جهات الاتصال من خلال الواتس اب و احفظ في الجهاز ولكن لازالت المشكله تتكرر و بشكل غير مقبول تخيل تتعرف على انسان مهم في طياره او صاحب من منصب و يضيع الرقم بسبب شيء زي كذا من سامسونج!! غير مقبول الي جالس يصير