E-W-1
Active Level 4
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
05-08-2025 07:12 PM (Last edited 07-05-2025 04:03 AM ) in
جالاكسى S
احيانا ولفترة قصيرة يظهر مؤشر في منتصف الشاشة يشبه مؤشر الماوس في الكمبيوتر. عند اعادة تشغيل الجهاز واليوم ظهر في تطبيق الواتس لفترة قصيرة حوالي 1 ثانية.
ممكن حدا عندو فكرة او صادف نفس المشكلة ؟؟
0 Comments