Original topic:

لماذا تلغي سامسونج برامج تميزها

(Topic created on: 03-02-2025 01:44 AM)
447 Views
drabdo20102012
Active Level 2
Options
جالاكسى S
أريد تفسيرا منطقيا .....
سامسونج ألغت مشغل الفيديو 
ثم ألغت وجود برنامج الرسايل الخاص بها على أجهزتها الحديثة كما أنها أرسلت رسالة بذلك وأنها ستقلل بعض خصائصه
ثم ألغت ظهور اختيار المجموعة في قائمة الأسماء ونقلتها الى داخل قائمة الاسماء
وطبعا ألغت البلوتوث من قلم اس ٢٥ الترا
ماذا ستلغي يا سامسونج.... وكأنها ستسعى لالغاء كل ما يميز واجهتها عن باقي شركات الاندرويد 


رجاء يا سامسونج توقفي عن الغاء مميزات واجهتك 
6 Comments
MohammedAlfisal
Active Level 10
جالاكسى S
إدارتها تتخبط وسوف تصبح مثل نوكيا المنسية بعد فترة قصيرة اذا استمرت على هذا الحال الساذج
خاين
Active Level 8
جالاكسى S
تطبيق الرسايل مازال موجود في اس ٢٥ الترا اما بلوتوث القلم مافيه احد يستخدمه الا نادرا

الوضع تحت السيطرة لا تشيل هم
0 Likes
جالاكسى S
لكنه ليس موجود عند فتح الجهاز ولابد أن تنزله من المتجر وللحقيقة ان تطبيق رسايل سامسونج افضل بمراحل كثيرة عن تطبيق جوجل في كل شيء
جالاكسى S
كذبة ان من يستخدمونه القليل غير مبررة نهائيا وهذي مجرد كذبة تسويقية من سامسونج للتغطية على الغاء البلوتوث وسؤال بسيط كم تكلفة وجوده مقارنة بسعر يقارب ال ٦ الاف ريال قيمة النسخة الحالية
MohammedAlfisal
Active Level 10
جالاكسى S
👏صح عليك واذا فيه ناس ما تستخدمه حنا نستخدمه في اعمالنا 😂 والي يتفلسف انه محد يستخدمه اقله انت حقك نوكيا الطاووس افضلك 😂
خاين
Active Level 8
جالاكسى S
الكوريين اذكياء

صنع لك هاتف اس ٢٥ الترا مقارب لشكل الايفون

كل شي في الايفون موجود على أندرويد وليس العكس

الكثير من مستخدمي ايزو هاجرو الى أندرويد سواء هواتف أو ساعات

0 Likes