Original topic:

كاميرا الهاتف

(Topic created on: 04-29-2026 02:00 PM)
73 Views
جالاكسى S
تظهر عدسة الكاميرا مائلة
 
سؤال: عند إطفاء الكاميرا، تبدو العدسة مائلة.
 
جواب: أجهزة جالاكسي التي تدعم خاصية تثبيت الصورة البصرية (OIS) تستشعر اهتزاز اليد وتعوضه بتحريك العدسة في الاتجاه المعاكس للاهتزاز. يتطلب عمل هذه الخاصية وجود مساحة حول وحدة العدسة لحركة مكونات OIS (عناصر العدسة) أفقيًا ورأسيًا.
عند إطفاء الكاميرا، تكون مكونات OIS (عناصر العدسة) غير نشطة، أي لا يتم تثبيت الصورة. لذلك، قد تلاحظ ميلًا طفيفًا ناتجًا عن تأثير الجاذبية على المكونات الأثقل داخل آلية العدسة.

 

لكن عند إعادة تشغيل الكاميرا وتجهيزها لالتقاط الصور/الفيديوهات في الوضع النشط، يُعاد تنشيط OIS ويعود إلى مركز وحدة الكاميرا. هذه خاصية طبيعية لوظيفة OIS وليست عيبًا في المنتج.
1 Comment
SamsungModerator4
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى S

مساء الخير يا فندم مع حضرتك اية من سامسونج مصر
بنشكرك جدا على طرح سؤالك وبنتمنى لحضرتك يوم سعيد
برجاء توضيح استفسارك بشكل أكبر للتمكن من كامل الدعم و المساعددة
ولو عند حضرتك أى استفسار أخر
موجودين تحت أمر حضرتك وفى خدمتك فى أى وقت
شكرا لحضرتك ولوقتك

0 Likes