Original topic:

عمر البطارية ل اندرويد ١٢

(Topic created on: 01-21-2022 01:33 PM)
136 Views
theclever2000
Active Level 3
Options
جالاكسى S
استهلاك البطارية اصبح اكثر لجوال اس ٢٠ الترا على وضع موفر الطاقة لاندرويد ١٢ على عكس اندرويد ١١ ....هذا عن تجربة ....اندرويد ١٢ لم يقدم شيء غير تغيير الواجهات اما تجارب الاداء فاعتقد انها متساوية مع اندرويد ١١
10 Comments
homod
Active Level 8
جالاكسى S
انتظر التحديثات تحل المشاكل
mrm00dy
Active Level 6
جالاكسى S
تحديث اندرويد 12 اغلب ميزاته بسلاسه وتحسين الاستخدام بس اصلا سلسلة s20 مظلومه بكل شي حتى بلمعالج لنا الله بس😂
0 Likes
theclever2000
Active Level 3
جالاكسى S
Exnos 990 يعتبر معالج
معالج محترم واحسن من المعالجات السابقة لكن بيئة اندرويد ١٢ المفروض ما يختلف عن اندرويد ١١
mrm00dy
Active Level 6
جالاكسى S
انا ما قلت انه اضعف من السابق بس صرف البطارية سيئ حتى مع وضع الموفر
وحتى بلقوه s20 fe وفق اغلب الاختبارات طالع حتى اقوى من الالترا😂
ولمن تدخل بنش مارك بيطلع جميع النوات تجيب لك حول 2600
رغم منافسه سناب دراقون 3000 وشوي👍🏻
0 Likes
theclever2000
Active Level 3
جالاكسى S
مشكلة معالجات اكيسنونس كلها مستهلكة للبطارية .....معالج الاسنادرجون الوحيد الافضل وموفر في البطارية ....
بيئة الاندرويد ١٢ تستهلك اكتر من اندرويد .١١
افكر حاليا في الرجوع لاندرويد ١١
0 Likes
mrm00dy
Active Level 6
جالاكسى S
اكبر غلطه انك ترجع انا اول ما نزلته بعدها بوقت قصير فرمات للجهاز ورجعت كل شي ماني ملاحظ اشياء تضر يعني بس ملاحظ ان الانميشن زاد يعني صار في متعه لل120hz هذي الصراحه من احلى الاشياء بس ما اتوقع كل الاجهزة بتتحمله بعضهم بيكون عندهم دروب😆
0 Likes
theclever2000
Active Level 3
جالاكسى S
انا جهازي
S20 ultrav
يعني المفروض يتحمله وشغال على وضع موفر الطاقة
0 Likes
mrm00dy
Active Level 6
جالاكسى S
انت اذا مره متضايق من الصرف استخدم روتين بيكسبي خليه مثلا يوصل ٥٠ تلقائي يطفي اشياء ويشغل اشياء وشوف 5g و 120hz الصراحه تصرف صرف قوي انا 5g اغلب وقتي مطفيه يعني تقدر تمشي حالك من الروتين بيكسبي تسوي كم روتين ممكن يفيدك بلبطارية
ahmadalis20
Active Level 10
جالاكسى S
أرقام البنش مارك لاتحكم على أداء الجهاز سواء بالإيجاب أو بالسلب،والنقطة المختلف عليها بين الاكسينوس والكوالكم هي الحرارة واستهلاك الطاقة اما الأداء فالمعالجين متقاربين وأحيانا يتفوق أحداهما على الآخر حسب ظروف الاستخدام