Original topic:

علي

(Topic created on: 03-30-2018 03:47 AM)
104 Views
ابوفههد
Active Level 3
Options
جالاكسى S
عندي مشكلة جوالي اس ٨ بلس
مركب شريحتين شريحة انترنت وشريحة مكالمات
المشكلة اذا جاني اتصال وانا مشغل ال4g يطفى الإنترنت لين تخلص المكالمة ويوقف تحميلي
هل فيه طريقة احل المشكلة
0 Likes
4 Comments
3tb
Active Level 2
جالاكسى S
لا .. لان الجهاز مو فل اكتيف
ونادره الاجهزة اللي تدعم هذي الميزه
0 Likes
جالاكسى S
نفس كلام الاخ 3tb جهازي نوت8 العملاق👏👏👏
بس فيه حل ممتاز جدا هو...
مع تطبيق ADM مش حتقدر تغمض عنييك 😂😂
التطبيق مجاني في سوق بلاي بس اذا المدفوع مسروق اخر اصدار تفضل رابط مباشر...
http://s1.rexdl.com/android/app/Advanced-Download-Manager-Pro-v6.4.0-www.ReXdl.com.apk
بعد التحميل ثبته كأي تطبيق عادي ثم افتح البرنامج ثم اضغط على ال3 خطوط اعلى الزاوية اليسرى وقم بتفعيل الخيارين دي
*التحميل الذكي
*الاستئناف تلقائيا

الان لاتخاف حتى لو كنت تحمل اي شي عن طريق adm وجاك اتصال رد وتكلم يوم كامل بعد انتها المكالمه راح يستأنف التحميل تلقائيا...

مميزاته.
1/ التحميل الذكي يعني وانت عامتصفح سامسونج وبتحمل اي شي راح يخيرك بين البرامج التي تدعم التحميل اضغط بس على خيار ADM وبينقلك على صفحة التحميل للرابط المباشر انتضر لحين يضهرلك واجهة التحميل واذا ضهر بجانب الاسم معلومات لحجم الملف او التطبيق او مقطع الصوت او ايا كان الان اضغط (البدء) واستمتع

2/ السرعه الجنونيه للتحميل
3/ ترتيب الملفات و الواجهه الجميله وتقدر تغيرها غامق او فاتح
4/ من افضل مميزاته انه يتفوق على غيره من التطبيقات في سرعة استجابته لسيرفر التحميل وتحديث صفحة التحميل وتجميع الروابط وعملها بالشكل السليم بعكس باقي التطبيقات وهي تدعم الاستكمال بس يقهرك بعد ماتنتضر وقت طويل اذا كان حجم الملف كبير وتتفاجئ بان الملف المحمل معطوب ولايعمل نهائيا

الكثير من المميزات بتكتشفوها بأنفسكم...

استخدمو البرنامج و ادعولي فنحن بأمس الحاجه لدعواتكم ....

انتهى.............
جالاكسى S
واجهة برنامج ADM PRO8b88f193-eee8-4c23-8e02-4972a64640c0.jpg
0 Likes
جالاكسى S
يعطيك العافية ياعتب

ابو لانا مشكوور انا من مستخدمين البرنامج من زمان وبرنامج بطل بمعنى الكلمة لكن مشكلتي العب اون لاين بس يجين اتصال يطلع من اللعبة ويخرب علي كل شي
0 Likes