ADEL2022
Active Level 2
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
04-23-2026 03:35 PM in
جالاكسى Sمع اطيب تحية.. حابب أشارككم وجهة نظري بخصوص الجيل الجديد. بصراحة، كنت أنتظر ترقية حقيقية من S25 Ultra إلى S26 Ultra، لكن خاب ظني في نقاط أساسية:
- البطارية وسرعة الشحن: لا زلنا ننتظر قفزة فعلية في سعة البطارية وتقنيات شحن أسرع تواكب المنافسين، التطور الحالي بسيط جداً ولا يشكل فرقاً ملموساً في الاستخدام اليومي.
- جودة التصوير: التوقعات كانت أعلى بكثير من مجرد تحسينات برمجية، كنا نأمل في تغييرات جذرية في العتاد (المستشعرات) تعطي فرقاً واضحاً في النتائج.
لهذه الأسباب، قررت عدم الترقية والاستمرار على جهازي الحالي، لأن الفروقات لا تبرر الانتقال. أتمنى أن تصل هذه الملاحظات للمسؤولين.
0 Comments