Original topic:

طريقة إلغاء تحديث أحد التطبيقات

(Topic created on: 12-14-2022 02:55 AM)
497 Views
haamaad
Active Level 3
Options
جالاكسى S
في الأمس حدثت نظام هاتف سامسونج اس ١٠ بلس وبعد التحديث، تم تحديث تطبيق (ملفاتي) تلقائياً دون أي تدخل مني، أرغب بالرجوع للإصدار القديم من تطبيق (ملفاتي) وحاولت إلغاء التحديثات عن طريق:
(الضبط ثم التطبيقات) لكن للأسف النقاط الثلاثة التي تتيح لي خيار إلغاء التحديثات لا تظهر بعد آخر تحديث كما هو موضح بالصور في المرفقات، ما الحل؟
هل يوجد طريقة أخرى لإلغاء التحديثات لتطبيق (ملفاتي) لأني أرغب بالنسخة القديمة للضرورة القصوى،
للأسف تم إلغاء ميزة في تطبيق (ملفاتي) بعد التحديث وأنا لا أستطيع الإستغناء عنها.
شكراً لكم جميعاً.

image

image

6 Comments
جالاكسى S
طيب ياصاحبي اي تحديث يجيك يكون من نظام إلى نظام او بعض التحديثات تكون فرعيه ولكن يكتب انه بيتحدث تطبيق كذا وكذا

اتكلم عن تطبيقات النظام لذلك يعطيك ماتقدر ترجع والسبب يرجع للنسخه اللي عندك محدثه فيها تطبيقات النظام

بمعنى لو نزل التحديث القادم تحديث التطبيق اتكلم تقدر تسوي إلغاء له

اما اذا حدثت نظام او عطاك انه راح يتحدث البرامج الفلانيه فخلاص انسى

ومافي الا حل واحد ترجع بالنسخه للورى فقط 😶

يارب فهمت علي
haamaad
Active Level 3
جالاكسى S
لا يوجد لدي مشكلة أني أرجع للنظام الأقدم للهاتف بالكامل قبل التحديث،
لكن هل الطريقة سهلة وما تسبب مشاكل للجهاز؟
وين ممكن أجد الشرح أو الخطوات؟

للأسف الميزة التي تم إلغائها بعد تحديث تطبيق (ملفاتي) لا أستطيع الإستغناء عنها نهائياً.

شاكر لك تجاوبك أخي الفاضل.
جالاكسى S
نعم تقدر وشارحه قبل دقيقه اجيبه لك
لكن لازم يتوافق رمز الأمان عشان ترجع ثواني
haamaad
Active Level 3
جالاكسى S
شكراً جزيلاً أخوي،
طيب عندي سؤال أخير: في السابق كنت أشبك هارد درايف من توشيبا حجمه ٤ تيرا ويتم تنسيقه بكل سهولة مع الجهاز (سامسونج اس ١٠ بلس) وأنقل الملفات له، لكن بعد آخر تحديث لتطبيق (ملفاتي) للأسف لا يتم تنسيق الهارد درايف مع الجهاز وتظهر لي رسالة:
"أن وحدة التخزين للقراءة فقط"
مع العلم أن الجهاز كان يتعرف على وحدة التخزين بكل سهولة ويتم تنسيقها مع الجهاز ونقل الملفات سريعاً.
الهارد درايف اللي سبق وعملت له تنسيق مع جهاز الجوال قبل تحديث تطبيق (ملفاتي) يعمل بشكل ممتاز لكن إذا أضفت وحدة تخزين جديدة لا يتعرف عليها الجهاز ولا يمكنني استخدامها.
عندك حل لهذه المشكلة؟
وأعتذر على إزعاجك أخوي.
جالاكسى S
ياهلا
اشبك الهارد بالكمبيوتر وتأكد انه للقراءه والكتابه بالاضافه إلى نوع الداتا يكون fat23 حتى يعمل مع أجهزة سامسونج

عدم التعرف تعود إلى نوع الداتا لازم تكون fat32

👇

https://r2.community.samsung.com/t5/جالاكسى-S/مشكلة-الفلاشات-والحل/td-p/2764971