Ahmed0071
Active Level 8
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
01-27-2026 06:53 AM in
جالاكسى S
سلام عليكم شباب ناوي اخذ جهازي s23ultra الى اقرب صيانه في الرياض خاصه اني موجود بالعزيزية مدخل الشريحة تعطل بسبب كسر باب الشريحه داخل ف نزلته لكن بصعوبه ف خرب نهائي والشريحه بطلت تشتغل رحت محلات الصيانه قالو ب 150 ريال يغيروه كامل مع مدخل الشحن لكن خفت ماعاد يضبطوه ف قالو صيانه سامسونج افضل يضبطونه كأنه مافتك الجهاز تتوقعو السعر اقل او اكثر وتنصحوني اخذه الى اقرب صيانه ساسمونج ولا المحلات الصيانه العاديه يمشي حالها
1 Comment
s23ultra977
Active Level 4
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
02-19-2026 01:16 PM in
جالاكسى S
هل لو استخرجت شريحة الكترونية تضبط ؟ وترتاح من المشكله تقدر تطلبها منهم اذا المشكله فقط مدخل شريحه خلاص فعل شريحة الكترونية ودخل بياناتها