Original topic:

شو الحل

(Topic created on: 06-05-2020 11:35 PM)
498 Views
Qadoume
Active Level 1
Options
جالاكسى S
السلام عليكم.
 يخوان مين صار عندة مشكلة بالبصمة بعد ما فرمت التلفون.
انا تلفوني s7 edge
4 Comments
Samsung_Expert
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى S

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته 

نشكر لك تواصلك مع سامسونج المشرق العربي 

نرجو منك تزويدنا برقم نسخة التحديث الحاليه الموجوده على جهازك 

وهل تصع اي لاصق حمايه على الشاشه 

اذا نعم فما هو نوعه 

 

Qadoume
Active Level 1
جالاكسى S
لا يوجد اي نوع من لاصق الحماية
0 Likes
Qadoume
Active Level 1
جالاكسى S
هاي الرساله الي بتطلعلي على البصمة
0 Likes
Samsung_Expert
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى S

بالنسبه للمشكله التي تواجهها فان الرساله تظهر بأن مكان البصمه يوجد به مشكله 

حيث نرجو منك فحص البصمه  عن طريق تطبيق

Samsung members 

ثم عمليات تفاعليه ثم فحص البصمه 

في حال واجهت نفس المشكله فنرجو منك زيارة اقرب مركز صيانه رسمي في بلدك 

0 Likes